أخبار مصر

محمد الديب: افتتاح فرعنا الثالث بالتجمع الخامس هو خطوة استراتيجية تعزز من وجودنا وتقوي علاقتنا بعملائنا المميزين في القاهرة

صرح الأستاذ محمد الديب نائب رئيس مجلس إدارة شركة السلام للتعمير SPD قائلاً:
يسعدني بشدة الإعلان لعملائنا الأعزاء وكشف الستار عن مرحلة مهمة ومبهجة في رحلتنا التطويرية. بافتتاح فرعنا الجديد في منطقة التجمع الخامس بالقاهرة.



وبهذه المناسبة السعيدة، نستعد لطرح مجموعة من المشاريع الكبرى والمبتكرة في كلاً من شمال الرحاب والـ 90 الشمالي. هذه المشاريع تمثل مزيجاً استثنائياً من الفخامة والرفاهية، وتتميز بتصميماتها المبتكرة والمرافق الحديثة.

إن افتتاح فرعنا في التجمع الخامس هو خطوة استراتيجية تعزز من وجودنا وتقوي علاقتنا بعملائنا المميزين في القاهرة ومحيطها، وهو تعبير واضح عن التزامنا بتقديم مشروعات عقارية مبتكرة تلبي تطلعات عملائنا. نحن نسعى دائماً لتقديم الأفضل والأميز، ومن خلال هذا الفرع الجديد سنقدم لكم تجارب سكنية متميزة تلبي توقعاتكم وتفوقها.

نتطلع بشغف لمشاركتكم تفاصيل هذه المشروعات الرائعة والمثيرة، حيث سنقدم لكم فرصاً استثمارية مميزة تجمع بين الجودة والرفاهية في القريب العاجل. إنها علامة مميزة على التوجه الاستراتيجي لشركتنا نحو التطوير المستدام وتحقيق التميز في صناعة العقارات.

وختم حديثه قائلاً: نشكر عملائنا على دعمهم المستمر وثقتهم في شركتنا. ترقبوا المزيد من المعلومات حول مشاريعنا الرائدة ومواعيد الإطلاق القادمة.

وتُعد شركة السلام للتعمير SPD من أهم شركات التطوير العقاري بالدلتا حيث تأسست شركة السلام للتعمير SPD قبل ما يزيد عن عقدين، تحديدًا في العام 1999 بدأت قصة الشركة كأحد أبرز المساهمين في التنمية العقارية في مصر من خلال عملها في صناعة وتجارة الأسمنت وتوريده لكبرى الهيئات والمشروعات الحكومية والخاصة. وساهم ذلك في توسع أعمالها بشكل كبير ووتيرة متسارعة، وانضمامها في زمن قياسي لكبار المطورين العقاريين في مصر عبر تنفيذها للعديد من المشروعات السكنية والاستثمارية الرائدة في الدلتا. تمتلك الشركة ثلاث أفرع الأول بمدينة دمياط الجديدة والثاني بمدينة المنصورة والثالث بمدينة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى