أخبار مصر

محلات السلطانة لملابس المحجبات تقدم هدايا العمرة وأفضل الأزياء الشرعية بتخفيضات مميزة

محلات السلطانة لملابس المحجبات توفر هدايا العمرة وباقة من أفضل الأزياء

تُعلن محلات مول السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي، في قلب ميدان العتبة، عن توافر هدايا العُمرة للعائدين من أداء فريضتها أو للراغبين في تقديم هدايا قيمة لأحبائهم، داخل محلات مول السلطانة بتخفيضات لم يسبق لها مثيل.

 

وتشمل هدايا العُمرة التي توفرها محلات مول السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي، وسجادات الصلاة وسبح وأسوكة، وقبعة الصلاة، بجانب الملابس المختلفة سواء عبايات بكل أنواعها وموديلاتها، بأفضل الخامات وأحسن الأسعار التي لن تجدها إلا في محلات مول السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي، زورونا تجدوا كُل ما يسركم.

 

وإلى جانب هدايا العُمرة التي توفرها محلات مول السلطانة لملابس المحجبات، توفر محلات مول السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي، جميع ما يخص الزي الشرعي من إدناءات فرنسي بجميع تشكيلاتها المختلفة، والنقاب بجميع موديلاته، والأطقم الماليزية السادة المعروفة بأناقتها والديجتال العروفة بشياكتها، بالإضافة للبايات بجميع موديلاتها، والجوارب والقفازات والمعاصم، وسدلات صلاة بناتي وحريمي، ووشاح والكاب والملحفة والعبايات الخليجي.

 

محلات السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي، تُقدم عباية موديل حبيبة، وهي عباية بتصميم راقي وشيك وبزراير أمامية وفرونس ع الجمبين و حزام منفصل، بماتريال كريب برلنتا.

 

محلات السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي تُقدم أيضاً ملفحة من موديل نانسي وهي ملفتة ومختلفة، وعباية أخرى بديزاين كلوش شيك قيمة جداً، مُزودة بفرونس على الصدر أضاف وسع وانسيابية للعباية، مُطعمة بتطريز سمبل على الصدر والكُمام، مُزودة بسوستة سحرية ع الصدر، بماتريال كريب سعودي عالي الجودة، متوفرة ب4 م

وتُقدم محلات السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي، عباية من موديل رقية، وهي بتصميم جديد فخم جدا، سوسته أمامية 20 سم، وكم أستك لسهولة الارتداء، وكرانيش على الكم و كوسر فرونس بشكل مثلث من أخر العباية، بخامة كريب عالية الجودة لن تجد له مثيل إلا في محلات السلطانة ملابس المُحجبات.

 

وهناك الكثير والكثير من الموديلات، زورونا تجدوا ان شاء الله ما يسركم، السلطانة لملابس المحجبات والزي الإسلامي.. معنا أنتي السلطانة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى