عاجل

أجواء من الجريمة والإثارة والغموض في كليب الفنانة (جا لينا JA Lena) الجديد

**

الفنانة الصربية الجميلة (جا لينا JA Lena) العاشقة لنبع الحضارة والفنون (مصر) .. والغارقة في سحر الشرق .. انتهت مؤخرًا من تصوير أحدث فيديو كليب غنائي لها .. وتم تصوير الكليب في مقاطعة (فروسكا جورا) (Fruska Gora) بصربيا .. ومن المنتظر إطلاق الفيديو كليب قريبًا ..

ويشارك (جا لينا JA Lena) في الكليب الجديد المطرب الصربي (جالوب Gallup) في ثاني تجربة لهما بعد كليب أغنية (جميلة) باللغة الصربية مع بعض العامية المصرية .. وحقق كليب (جميلة) نجاحًا باهرًا في صربيا ومصر والعديد من الدول الأخرى ..

كما يشارك في كليب (جا لينا) الجديد التيك توكر الشهير (فافانا Vavana) .. والأغنية من تأليف الشاعر الغنائي الصربي (كوسانا ستويتش) (Kosana Stojic).. وألحان (نيمانيا أنتوني) (Nemanja Antonic).. والكليب من إخراج المبدع (ألكسندر سافك) (Aleksandar Savic).. وتم تصوير الكليب ليحكي قصة جريمة في أجواء من الإثارة والغموض.

وأشارت (جا لينا) إلى تحضيرات سرية لمشروع فيديو كليب غنائي مبتكر .. مع نجم مصري شهير .. ومفاجآت عديدة في هذا الكليب المقرر تصويره بين القاهرة وإيطاليا بإنتاج ضخم.

ومن المعروف عن (جا لينا) عشقها المفرط لجمال الطبيعة .. وحبها الشديد للحيوانات .. كما وولعها بالإثارة والغموض.

وقد اشتهر للمغنية الصربية الجذابة (جا لينا) أغنية (مع السلامة) والتي تم تصويرها في مصر وغنتها باللغة العربية .. ثم أغنية (جميلة) الشهيرة باللغة الصربية والعامية المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى