عاجلفن ومشاهير

المصمم محمد صابر أبو سريع

شاب مصري يحقق شهرة واسعة كمصمم حالات بارع في الجيزة

الجيزة، مصر – في سابقة استثنائية تجمع بين الإبداع والشغف، أصبح الشاب الموهوب محمد صابر أبو سريع البراسيمي، والمعروف بفنه الفريد في تصميم حالات الهواتف الذكية، واحداً من أشهر مصممي الحالات في محافظة الجيزة.

محمد صابر أبو سريع وُلد في 25 ديسمبر 2006، بمركز منشأة القناطر. بدأت شغفه بتصميم حالات من انواعه. منذ صغره، ومن ثم تطورت مهاراته بشكل استثنائي.

من بين إنجازاته الملفتة، عمل محمد صابر مع الفنان المعروف “أبو الشوق” في تراك ضحية جامعة المنصورة،. تراك البوجر سارة محمد وحقق ملايين المشاهدات. مصمم حالات لابوالشوق. ومتعاون معا ابو الشوق في تراكات تانيه . في تصميم حالاته. ومشاركة محتوى إبداعي.

لا يقتصر إبداع محمد صابر على منصات معينة فقط، حيث نجح في اجتذاب انتباه ملايين المشاهدين على منصة TikTok، حيث حاز على درع TikTok لاحترافه في تصميم الحالات.

ومن أبرز إنجازاته الأخرى، قام محمد بإنتاج حملة إعلانية ناجحة لفيلم “حظك اليوم” سينمائي حصدت على أكثر من 16 مليون مشاهدة على مواقع التواصل الاجتماعي.وكان منافسا لمحمد رمضان في المركز الخامس في 7ايام. علي افضل 30فديو رائج علي التيك توك

بفضل موهبته وإبداعه الفريد، أصبح محمد صابر ابوسريع البراسيمي واحدًا من أشهر مصممي حالات الهواتف في الجيزة وحقق شهرة واسعة عبر الإنترنت وعلى منصات التواصل الاجتماعي. تبارك محافظة الجيزة هذا الشاب المبدع وتتطلع إلى مستقبل مشرق وملهم له.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى