عاجلفن ومشاهير

ورشه المخرج كريم جعفر لطلاب جامعات بنها

يقدم المخرج الشهير كريم جعفر ورشة عمل تحت عنوان “الإبداع في عالم السينما’’التي أطلقتها وحدة مواهب التمثيل والعروض الاستعراضية ، تحت رعاية الأستاذ الدكتور /ناصر الجيزاوى القادم بأعمال رئيس الجامعة ، والاستاذ الدكتور /تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ، والدكتورة /منى نصر مدير مركز رعاية الموهوبين والمبدعين بجامعة بنها ، والدكتورة /مجدولين حسانين مدير وحدة المواهب الفنية ، ،مع خالص الشكر والتقدير للقائم على التدريب الدكتور/ أحمد السيد مدير وحدة التمثيل والعروض الاستعراضية
والقائم بها المخرج / كريم جعفر

تهدف هذه الورشة إلى مساعدة وتوجيه طلاب الجامعات في بنها نحو تطوير مهاراتهم في مجال السينما والإخراج.

الورشة التي استمرت لمدة يوم كامل شهدت مشاركة مجموعة من طلاب السينما والإخراج الذين استفادوا من خبرة المخرج كريم جعفر الواسعة في صناعة السينما. وقد تميزت الورشة بمجموعة من الجلسات التفاعلية والمحاضرات التي شملت مواضيع مثل كتابة السيناريو وإخراج الأفلام.

يعتبر المخرج كريم جعفر هذه الورشة فرصة للمساهمة في تطوير المواهب الشابة في مجال السينما وتشجيعهم على الابتكار والإبداع في أعمالهم السينمائية حيث أبدى اهتمامه الكبير بدعم الجيل الجديد من صناع السينما.

تعتبر هذه الورشة فرصة قيمة لطلاب جامعات بنها لاكتساب المعرفة والخبرة من خلال توجيه المخرج كريم جعفر الذي قدم لهم نصائح قيمة ومشورة حول كيفية تحقيق النجاح في عالم السينما.

نشكر المخرج كريم جعفر على هذه المبادرة الرائعة والمساهمة القيمة في تطوير مجتمع السينما في بنها.
و قال المخرج كريم جعفر

ولم تكن الورشة مجرد دروس نظرية، بل كانت فرصة فريدة للمشاركين لتطبيق ما تعلموه من خلال مشاريع فعلية ومهام تفاعلية. شهدت الورشة مشاركة نشطة ومتحمسة من قبل الطلاب، وتركت أثراً إيجابياً كبيراً على مهاراتهم وتطلعاتهم المستقبلية.

هذه المبادرة السخية من المخرج كريم جعفر
والدكتور احمد السيد
تعكس التفاني في دعم الشباب وتشجيعهم على تحقيق أهدافهم. تذكير قوي بأن العطاء والتعليم هما محور تطوير المجتمع وبناء مستقبل أفضل.

فيسبوك

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى