عاجل

العلامة التجاریة “شطا للأقمشة” تتألق في معرض BiznEx بالمملكة العربیة

السعودیة ممثل ًة لصناعة النسیج المصریة
في خطوة لافتة للنظر ومعبرة عن الجودة والحرفیة المصریة، شاركت العلامة التجاریة المرموقة “شطا للأقمشة” في معرض BiznEx بالمملكة العربیة السعودیة، معلن ًة عن توسعھا في الأسواق العربیة وممثل ًة لمصر في مجال صناعة النسیج على الساحة الدولیة.
شھد جناح “شطا” في المعرض إقبالاً كبیراً وتفاعلاً ملحوظاً، حیث قدمت مجموعة واسعة من الأقمشة عالیة الجودة التي ُتعد علام ًة فارق ًة للماركة المصریة المؤسسة منذ عام 1988. تمیزت “شطا” بدمج الأسالیب التقلیدیة مع التصامیم الحدیثة، وقدمت منتجات تجمع بین الأصالة والعصریة.
لقد كان معرض BiznEx في السعودیة منص ًة ھام ًة لـ “شطا”، إذ م ّكن الشركة من عرض منسوجاتھا الفاخرة أمام جمھور جدید وذواق. ولقد لاقت مشاركتھا اھتمام العدید من العملاء والشركاء المحتملین، وأظھرت القدرات التي تمتلكھا مصر في إنتاج النسیج الذي یلبي أعلى معاییر الجودة والتصمیم.
بتمثیلھا لمصر في الخارج، أصبحت “شطا” سفیرة لصناعة النس یج الوطنیة، وذلك من خلال عرض قدراتھا في إنتاج أقمشة تتماشى مع أعلى معاییر الجودة. یتجلى فلسفة الشركة في الحفاظ على جودة عالیة بأسعار تتناسب وتعكس القیمة الحقیقیة للمنتج، وھو ما وجد صدى لھ لدى زوار المعرض، معززاً الفكرة بأن التمیز في صناعة النسیج لیس مسألة سعر بل التزام بالمھارة الحرفیة.
تغطیة الفیس بوك للحدث كانت دلیلاً على نجاح العلامة التجاریة في التفاعل مع الحضور وتقدیم عروض تفصیلیة لمنتجاتھا، وھو ما یعكس التزام “شطا” بالتمیز والخدمة المتقنة للعملاء.
إن توسع “شطا للأقمشة” في السوق السعودي ُیعد خطوة كبیرة للشركة، ویبشر بفتح آفاق جدیدة للأعمال وفرص التعاون. وھذا ُیظھر رؤیة الشركة وعزمھا على النمو وتعزیز حضورھا في الأسواق الدولیة التنافسیة.
بمشاركتھا الناجحة في معرض BiznEx السعودیة، لم تقتصر “شطا للأقمشة” على إبراز تشكیلة منتجاتھا الاستثنائیة فحسب، بل وضعت أی ًضا الأسس لمستقبل الصادرات المصریة في قطاع النسیج. و ُتظھر التزام العلامة بالجودة والأسعار المعقولة كیف ُیمكن للنسیج المصري أن یصبح قوة لا یستھان بھا على الساحة العالمیة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى