عاجل

” نص دستة” يطلق تجربة تسويقية فريدة

أطلق مطعم “نص دستة” الشهير بالشاورما والحواوشي المصري حملة تسويقية مبتكرة وفريدة من نوعها ” انت المركتير” ، حيث تعتمد الحملة على أن الجمهور هو المسوق لنفسه بأفكاره التي يقترحها على المطعم، وهو أول براند أكل في مصر يقوم بعمل فكرة تحقق معادلة صعبة في الحفاظ على الجودة والتسويق معاً ، فعادة ما يتم عمل حملات تسويقيه لتسويق المنتج على حساب جودته والعكس لذلك نجد العديد من الأماكن سرعان ما تخسر استمراريتها.
ويذكر أن ” أنت الماركتير” تحمل العديد من الأفكار المميزة مثل _ ترك اختيارك لعروض الحملة، إقتراح لعمل أفكار فيديوهات تقديمية للحفلة وأيضاً حضور تصويرها، عمل منشآت لأكثر بلوجر تفضله لحضور الحملة، كتابة فويس أوفر للعمل على فيديوهات الحملة، كل هذا يأتي من إبداع الجمهور.

يذكر أن “نص دستة” هو قائد مجال الشاورما المصري والحواوشي في مصر، وملك الإختراعات الجديدة في الأكل مثل ( حواوشي شاورما، رايب نعناع يقدم مع الأكل، حواوشي بلح بالمكسرات والزبدة، وآخرها تشيكن شاو المميز بصوص الافوكادو، وهذا ايضا إختراع من ” نص دستة ” غير مسبق .
الحقيقة أن هذه جرأة من صاحب البراند و مغامرة أيضا يستحق عليها جائزة، حيث أن اعتمادك على الإختراعات فقط في براند كبير ، و ايضا نجاحها نجاح مستحق ، يجعل البراند اكبر فروع اكثر و شهره اوسع .
يقدم “نص دستة” احترافية في مجال التسويق لنفسه، كما يقدمها في الأكل المصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى