عاجلفن ومشاهيركرة عالمية

تعليمات خاصة وتحذيرات من أوسوريو للاعبى الزمالك بسبب ملعب أرتا سولار

**خوان كارلوس أوسوريو يُحذر لاعبي الزمالك من ملعب مواجهة أرتا سولار**

يظهر المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، حرصاً كبيراً على توجيه تعليمات خاصة وتحذيرات لفريقه تجاه ملعب مواجهتهم لفريق أرتا سولار الجيبوتي، وهو ملعب مزروع بالنجيل الصناعي.

من المقرر أن يلتقي الزمالك مع فريق أرتا سولار يوم السبت القادم في تمام الرابعة عصراً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور الـ32 من البطولة القارية.

قد طالب أوسوريو لاعبي الزمالك بأهمية استخدام الكرة أكثر في التحركات وعدم الاعتماد الزائد على الجري، وذلك بسبب خصوصية النجيل الصناعي الذي يمكن أن يتسبب في إصابات لاعبينا. كما حذرهم من ضياع الفرص وأكد على أهمية تجنب الاصطدامات، وذلك نظرًا لأن أرتا سولار فريق مجهول قد يحمل مفاجآت خلال مجريات المباراة.

وتضم قائمة الزمالك التي وصلت تنزانيا صباح اليوم الخميس العديد من اللاعبين، بما في ذلك:

**حراسة المرمى:** محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد – معاذ علاء.

**خط الدفاع:** حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – محمد عبد الشافي – حاتم سكر.

**خط الوسط:** نبيل عماد دونجا – عمرو السيسي – محمد أشرف “روقا” – محمد حسام “بيسو” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “إيشو” – محمود عبد الرازق “شيكابالا” – إبراهيما ندأى – مصطفى شلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى