فن ومشاهير

عبد الرحمن سيد عزوز يتحدث عن التسويق الالكتروني بعنوان ” التسويق الالكتروني سيصبح لغة العصر”

عبد الرحمن سيد عزوز عبد المعطي خبير التسويق الالكتروني حاصل على 15 شهادة معتمدة في مجال التسويق الالكتروني صاحب ومؤسس
noureddine agency for digital marketing
من مواليد محافظة أسيوط مركز ديروط 23 سنه من الذين أظهروا براعتهم في مجال التسويق الالكتروني وتصميمات الجرافيك خبره لا تقل عن اربع سنوات معروف ايضا باسم نورالدين بين عملاءه الذين أظهروا ثقتهم الكامله به .
استطاع خلال رحلته التعليميه وأثناء دراسته بالكلية ان يحرز تقدما في مجال التسويق الالكتروني ودراسة اساسياته وفهمه بشكل صحيح من خلال عدة دورات الى ان وصل الى مرحلة الخبرة في هذا المجال .
ولكن لم يقف عند هذا الحد بل كان له اهداف اخرى وهي الانخراط في مجالات التصميم والبرمجه.
عبد الرحمن سيد عزوز هذا الطالب بكلية التمريض استطاع الموازنة بين مجاله الاساسي وهو التمريض ومجالات الاونلاين بيزنس الآن.
قام بتأسيس شركة تختص بمجال التسويق الالكتروني وتصميمات الجرافيك والبرمجة وخدمات السوشيال ميديا وتأسيس قاعدة عملاء كبيرة والعمل مع شركات من داخل مصر وخارجها وبعضها أجنبية وتحقيق أرباح لهذه الشركات بشكل كبير مما أدى إلى زيادة خبرته .
استطاع ايضا دعم وإدارة المشاريع الصغيرة الناشئة والنهوض بها ووضع خطط تسويقية احترافيه التي ساعدت هؤلاء اصحاب المشاريع الصغيرة على تحقيق نجاحات هائله في مجال التسويق الالكتروني ومساعدتهم على تحقيق نجاحات بين منافسيهم .
وأشار في حديث معه ان التسويق الالكتروني هو عمود أي نشاط تجاري وينصح أصحاب الأنشطة التجارية والمشاريع الصغيرة بالاهتمام بالتسويق الالكتروني وقبل البدء في اي مشروع او اي نشاط تجاري لابد من القيام ب اربعة اشياء مهمين وهما القيام بدراسة المنتج او الخدمه ، دراسة السوق ، ودراسة سلوك العملاء او الشريحة المستهدفة واخيرا دراسة المنافسين ثم وضع استراتيجية والعمل عليها والالتزام بها .
وينصح اي شاب بالتطلع إلى مجالات اخرى الى جانب دراسته ، لابد من الإنسان ان يخوض صراعات الحياة بمجالين مختلفين فإذا سقط واحداً تستطيع الاتكاء على الاخر .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى