عاجلفن ومشاهير

تعرف علي محمد خالد اليماني

الباحث الأكاديمي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجامعة الدول العربية

 

محمد خالد اليماني، الباحث الأكاديمي بالأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري بجامعة الدول العربية، يعتبر رائدًا ورمزًا في مجال البرمجة وادارة الاعمال. لديه رؤية واضحة بشأن مستقبل هذا المجال وأهميته لتطور الوطن والعالم بشكل عام.

ومن خلال شركته “Elivax Designs” لخدمات البرمجة، يسعى محمد خالد إلى تطبيق رؤيته على أرض الواقع. يعتبر الموقع الإلكتروني لشركته نافذة جديدة تسهل على العملاء الوصول إليه والتعرف على خدماته من أي مكان في العالم.

يؤكد محمد خالد أن الظروف الاقتصادية والصحية التي يواجهها العالم حاليًا تجعل من الضروري أن يكون هناك وسيلة سهلة وفعالة للاتصال بالشركات والمنشآت دون الحاجة للذهاب إليهم شخصيًا. يعتبر الانترنت هو هذه الوسيلة التي توفر على الأفراد المسافات والوقت والجهد، حيث يمكنهم الوصول إلى أي شركة أو مصنع أو عيادة بسهولة وسرعة عن طريق الانترنت والذي اصبح وسيلة في متناول الجميع.

بناءً على ذلك، يعمل محمد خالد بجدية واجتهاد لتحقيق هذه الرؤية، ويسعى إلى تطوير حلول برمجية مبتكرة ومواقع إلكترونية متميزة، بهدف تحسين الاتصال وتيسير الوصول إلى الشركات والخدمات في ظل التحول التكنولوجي المستمر.

يُظهر محمد خالد اليماني بمثاله وخبرته أن البرمجة هي لغة المستقبل، وأن استخدام التكنولوجيا في تطوير العالم هو أمر ضروري وحاسم. من خلال جهوده، يساهم في تقدم المجتمع وتحقيق التنمية المستدامة في الوطن العربي وخارجه.

فيسبوك 

انستجرام 

تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى