عاجلفن ومشاهير

تعرف علي الدكتور مارك مجدي عريان

دكتور مصري يسمى مارك مجدي عريان يفتخر بإنقاذ الحياة البرية

في خبر يثبت أن الإنسانية لا حدود لها، يتميز الدكتور مارك مجدي عريان بعطائه الكبير في مجال حماية وإنقاذ الحيوانات. ولدى هذا الدكتور المصري أحد المسارات العلمية الرائعة، إذ تعلم في جامعة القاهرة وحاز على شهادة طب بيطري.

ولكن هذا لم يكفِ لطموحه العلمي، فقد حصل الدكتور عريان على ثلاث شهادات تعليمية عالية، حيث درس دراسات عليا في جميع التشريح المرضي وطب الحياة البرية وحدائق الحيوان وعلوم البحار. إن هذه التعليمات العليا تؤهله لتقديم المساعدة والعناية الفائقة للكائنات الحية.

الدكتور عريان لم يقتصر على دراسة الحياة البرية فقط، بل قام بتطبيق معرفته المتعمقة في تنفيذ عمليات صعبة لإنقاذ الحيوانات التي تواجه صعوبات في البقاء على قيد الحياة. ومن بين هذه الحيوانات يأتي في المقام الأول سلاحف بحرية أزمرت بجروح ومشاكل صحية.

بفضل جهوده الحثيثة وخبرته المتقدمة في طب الحيوان، استطاع الدكتور عريان منح هذه السلاحف فرصة جديدة في الحياة. من خلال إجراء عمليات معقدة وعلاجات شفاء، تمكنت هذه السلاحف من التعافي والعودة إلى بيئتها الطبيعية. إن نجاحه في إنقاذ حيوانات مهددة بالانقراض يستحق كل التقدير والإشادة.

وبالطبع، تستطيع هذه السلاحف الآن أن تعيش حياة طبيعية وسعيدة، مما يعكس الموهبة والخبرة الفريدة للدكتور عريان في هذا المجال. ومن خلال مساهماته المهمة في حماية الطبيعة والحياة البرية، يُعتبر الدكتور مارك مجدي عريان قدوة رائعة للعديد منا، يستحق كل الشكر والتقدير على جهوده العظيمة في المجال.
فاطمه احمد تقدم كل الشكر والتقدير لمجهوداته العظيمه له ولفريقه دكتور فادي و دكتور وصفي و دكتور فيرينا

فيسبوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى