عاجل

أحمد قاسم : نهاية رحلة التخطيط وبداية رحلة الإنشاءات بمشاريعنا في المنصورة الجديدة

صرح الأستاذ أحمد قاسم المدير التنفيذي ونائب رئيس مجلس الإدارة لشركة السلام للتعمير SPD قائلاً:
نهاية لبداية، نحن نشهد اليوم فصلا جديدًا من رحلتنا التطويرية في شركة السلام للتطوير العقاري. إنه لفخر كبير أن نعلن عن انطلاق عمليات الانشاءات في مدينة المنصورة الجديدة، حيث سنرسم معالم تطور حضاري جديد تخدم المجتمع وتلبي احتياجاته.

بفخر وتفاني، نحن هنا لنحقق الوعد بتقديم مشاريعنا المتميزة التي تحمل رؤيتنا الرائدة للتطوير العقاري. “لافيدا مول”، “بيوت” و”نيو منصورة مول” هي مجرد بداية لرحلة طموحة ستحقق تحولًا إيجابيًا في الواقع العقاري لهذه المدينة.

نحن نؤمن بأن العقارات ليست مجرد مبانٍ، بل هي أماكن تحمل قصصًا وأحلامًا. من خلال مشاريعنا، نسعى لبناء مجتمع متكامل يجمع بين الحداثة والراحة والتنوع. مدينة المنصورة الجديدة ستشهد تطورًا ملحوظًا، حيث سنقدم للسكان والزوار بيئة حياة فريدة ومتكاملة.

من خلال “لافيدا مول”، سنقدم وحدات فندقية وتجارية متميزة تلبي جميع الاحتياجات. أما “بيوت” فسيكون نموذجًا للسكن الفاخر والمريح الذي يجمع بين الفخامة والأمان. ولا يمكن أن ننسى “نيو منصورة مول”، الذي سيكون مركزًا تجاريًا وترفيهيًا يلبي احتياجات وتطلعات سكان المدينة.

إننا نستمد دافعنا من ثقة المجتمع بنا، ونتعهد بتقديم مشاريع متميزة وذات جودة عالية. سنعمل جاهدين لتحقيق رؤيتنا للمدينة، ونؤكد أننا سنبقى على اتصال مستمر مع المجتمع لمشاركته أخبار تطورات المشاريع.

وختم حديثه قائلا: نشكر جميع من دعمنا وشجعنا في هذه الرحلة، وسنبقى نسعى لتقديم المزيد من الإنجازات والتفوق في مشروعاتنا المستقبلية. ترقبوا المزيد من التحديثات والأخبار عن مشاريعنا الرائدة في مدينة المنصورة الجديدة.


وتُعد شركة السلام للتعمير SPD من أهم شركات التطوير العقاري بالدلتا حيث تأسست شركة السلام للتعمير SPD قبل ما يزيد عن عقدين، تحديدًا في العام 1999 بدأت قصة الشركة كأحد أبرز المساهمين في التنمية العقارية في مصر من خلال عملها في صناعة وتجارة الأسمنت وتوريده لكبرى الهيئات والمشروعات الحكومية والخاصة. وساهم ذلك في توسع أعمالها بشكل كبير ووتيرة متسارعة، وانضمامها في زمن قياسي لكبار المطورين العقاريين في مصر عبر تنفيذها للعديد من المشروعات السكنية والاستثمارية الرائدة في الدلتا. تمتلك الشركة ثلاث أفرع الأول بمدينة دمياط الجديدة والثاني بمدينة المنصورة والثالث بمدينة القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى