أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● مقاطع درامية مبكية في مسلسل أيوب أثارت تفاعل رواد المواقع ● “دراما وكوميديا وأكشن وتشويق.. خلطة “الحياة” الرمضانية تعيدها للقمة ● غدا…. مصطفي خاطر ضيف بـ برنامج اول كل حاجه على إذاعه نغم اف ام ● سما المصرى تسخر من ابطال مسرح مصر ● “عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين ● 100وحدة سكنية جديدة بعمارات الإسكان بدمياط ● الأميره مشاعل بنت مقرن تفتتح معرض عراقة الماضي وإشراقة الحاضر ● الفراعين تنطلق في ذكري ثورة ٣٠ يونيو لتستكمل مسيرة العمل الوطني ● مؤتمر الصحة والجمال يختتم دورته الأولى بنجاح ويكرّم الاعلامي السعودي على فقندش

3 أندية إسبانية تطلب التعاقد مع نجوم الهلال والاتحاد والنصر

التاريخ : 21/01/2018 مشاهدة : 130
3 أندية إسبانية تطلب التعاقد مع نجوم الهلال والاتحاد والنصر

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن رغبة 3 أندية إسبانية بالتعاقد مع 3 نجوم في المنتخب السعودي.

وأكدت وسائل الإعلام السعودية، أن أندية فياريال وليفانتي وليجانيس الإسبانية، تقدموا بعروض لضم فهد المولد لاعب الاتحاد، وسالم الدوسري لاعب الهلال، ويحيى الشهري لاعب النصر.

ويأتي هذا الاهتمام من قبل الأندية الإسبانية بالتعاقد مع لاعبين سعوديين، بعد الاتفاق الذي وقع بين الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة الدوري الإسباني، حيث تنص الاتفاقية على احترافة لاعبين من السعودية في الدوري الإسباني، وتسهيل عملية انتقالهم.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “3 أندية إسبانية تطلب التعاقد مع نجوم الهلال والاتحاد والنصر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب