أحدث المقالات

● جامعة دمياط “خلية نحل ” ببرنامجها ” المميزون” الذي أطلقته العام الماضي ● حمدي ينحاز للمرضي ويكشف قصورا بمستشفى رأس البر ● محافظ دمياط ومساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات بمجلس الوزراء تتفقدان أعمال التشطيبات بفندق اللسان المحافظ تؤكد نقلة كبيرة لوضع مدينة رأس البر على خريطة السياحة العالمية ● بحضور مساعد أمين عام الأمانة الفنية لمتابعة المشروعات القومية بمجلس الوزراء… محافظ دمياط تستعرض الموقف التنفيذى بمدينة دمياط للأثاث وتؤكد التعاقد على توفير الخدمات الأساسية بالمدينة للتيسير على الصناع ● تدشين حزب مستقبل وطن ببنى سويف بحضور قيادات الحزب و محافظ الأقليم ● أسرة ” الخبر اليوم ” تهنيء العميد محمد الضافي لترقيته اليوم ● بشرى سارة لطلاب الجالية المصرية بالسعودية ● كلية إدارة الاعمال بجامعة الدلتا تفتح باب التقدم للحصول على شهادة الاعتماد CMA الامريكية ● بالصور حفل تخرج الدفعه 212 من القوات البحرية السعودية

وكيل تعليم دمياط” سأتصدى بكل حسم للفساد الإداري بجميع الإدارات التعليمية

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 10/09/2018 مشاهدة : 115

عقد السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الاجتماع الشهري للجنة الدائمة لمكافحة الفساد ، بقاعة الاجتماعات بمكتب وكيل الوزارة.

شمل الاجتماع تقديم عدة مقترحات لكيفية التصدي لأشكال الفساد الإداري والمالي بأشكاله ومايترتب عليه من أعمال شأنها إهدار المال العام.

وأكد “سويلم” أن اللجنة سوف تتصدى بقوة لجميع أشكال الفساد بالمديرية والإدارات التعليمية، وصولا إلى تحقيق مبدأ المساواة بين جميع العاملين والحفاظ على المال العام.
وشدد “سويلم” على انضباط العاملين ومواجهة كل أشكال التسيب والإهمال بمنتهى الحزم، باعتبار أن الإهمال وعدم الانضباط والخروج على مقتضى الواجب الوظيفي يمثل نوعا من أنواع الفساد الإداري والأخلاقي.
واستعرض منسق اللجنة الإجراءات التي تم اتخاذها بشأن توصيات الاجتماع السابق ، وعرض الموقف النهائي للاستعداد للعام الدراسي لكل إدارة علي حدى،وعرض موقف المدارس الثانوية وتجهيزاتها للمنظومة الجديدة للتعليم.
وناقش “سويلم” موقف العجز والزيادة بهيئات التدريس بجميع الإدارات التعليمية والإجراءات المتخذة بشأنها مع كل مدير إدارة علي حدى.
وأكد وكيل الوزارة” أنه تم عرض جميع الموضوعات والمعوقات والمشاكل التي عرضت من قبل وتم حلها،  واستعرض كل مدير إدارة جميع المعوقات الموجودة بالمدارس حاليا مع تقديم مقترح لحها.
وأضاف سويلم ان جميع الإدارات التعليمية انتهت من جميع أعمال الصيانة البسيطة بمدارسها وتم تسليم جميع الكتب الواردة من الوزارة إلى المدارس.
كان ذلك بحضور عبدالرازق الزيني مدير عام الخدمات وسمير عوض مدير عام الشئون المالية والإدارية وأحمد السؤالي مدير إدارة التوجيه المالي والإداري وصلاح غانم منسق اللجنة والسادة مديري عموم الإدارات التعليمية،

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “وكيل تعليم دمياط” سأتصدى بكل حسم للفساد الإداري بجميع الإدارات التعليمية”

أخبار ذات صلة

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب