أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر

الكاتب : شيرين عصملى التاريخ : 06/03/2017 مشاهدة : 324
وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر
  
قال يحيى راشد وزير السياحة، إن جميع الفعاليات التي يتم تنظيمها لها أثر كبير على عودة السياحة إلى مصر وتحسين الصورة المصرية لدى العالم الخارجى.
 
وأضاف راشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إيمان الحصرى» فى برنامج «مساء dmc»، أن الزيارات تساعد على زيادة الانتباه إلى المقاصد السياحية إلى مصر، مضيفا أن زيارة سميث وميسي تدفعان الأجانب لزيارة مصر من خلال نشر صور هؤلاء النجوم وسط الأماكن السياحية المصرية.
 
وأوضح أن بعض الأحداث والفعاليات يتم الاتفاق مع شركات عالمية لاستخدامها فى الترويج للسياحة في مصر من خلال منظومة سليمة، مضيفا أن مصر ساعدت فى تحقيق نوعا من الخصوصية للنجم العالم حتى شعر بالطمأنينة حتى أصبحت لديه الرغبة على نقل صورة للعالم أجمع.
 
وتابع أنه مصر بدأت فى حملة عالمية لتنظيم عدد من الفعاليات التي تستهدف الأجانب لتغير الصورة الذهنية عن مصر.
 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب