أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر

الكاتب : شيرين عصملى التاريخ : 06/03/2017 مشاهدة : 383
وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر
  
قال يحيى راشد وزير السياحة، إن جميع الفعاليات التي يتم تنظيمها لها أثر كبير على عودة السياحة إلى مصر وتحسين الصورة المصرية لدى العالم الخارجى.
 
وأضاف راشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إيمان الحصرى» فى برنامج «مساء dmc»، أن الزيارات تساعد على زيادة الانتباه إلى المقاصد السياحية إلى مصر، مضيفا أن زيارة سميث وميسي تدفعان الأجانب لزيارة مصر من خلال نشر صور هؤلاء النجوم وسط الأماكن السياحية المصرية.
 
وأوضح أن بعض الأحداث والفعاليات يتم الاتفاق مع شركات عالمية لاستخدامها فى الترويج للسياحة في مصر من خلال منظومة سليمة، مضيفا أن مصر ساعدت فى تحقيق نوعا من الخصوصية للنجم العالم حتى شعر بالطمأنينة حتى أصبحت لديه الرغبة على نقل صورة للعالم أجمع.
 
وتابع أنه مصر بدأت فى حملة عالمية لتنظيم عدد من الفعاليات التي تستهدف الأجانب لتغير الصورة الذهنية عن مصر.
 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب