أحدث المقالات

● محافظ دمياط تفاجىء مركز طب الأسرة بسيف الدين للإطمئنان على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين المحافظ تقرر إحالة رئيس المركز للتحقيق ● محافظ دمياط تعاين نموذج المدفن الصحى للقمامة بمنطقة الأعصر وتشيد بفكرة النموذج للارتقاء بالمنظومة العامة للنظافة و المظهر الحضارى و الجمالى ● محافظ دمياط تستقبل وفد جمعية الصداقة المصرية الصينية لبحث أوجه التعاون المشترك و سبل دعم صناعة الاثاث بالمحافظة ● هيئة ميناء دمياط تستعرض خطتها لدعم مركزها التنافسي بورشة عمل ببورسعيد ● معرض فنون تشكيلية بعنوان” خيالات حصان” للفنان إبراهيم بغيدة بجامعة بورسعيد ● سلسلة دبليو آند آي) .. سباق سيارات ب”بصمة” سعودية ينطلق في فبراير المقبل ● بالصور ” منظمة الضمير العالمى تنظم مؤتمرا حاشدا حول مكافحة الإرهاب و التطرف و مواجهة الافكار المخربة للبلاد ● محافظ دمياط تشارك فى حفل تكريم حفظة القرآن الكريم كاملا بمديرية التضامن الاجتماعي ●  إستمرارا” لمواجهة مدارس دمياط لظاهرة الدروس الخصوصية بمبادرة (شارك-تعلم_بالمجان) المجانية.

وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر

الكاتب : شيرين عصملى التاريخ : 06/03/2017 مشاهدة : 354
وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر
  
قال يحيى راشد وزير السياحة، إن جميع الفعاليات التي يتم تنظيمها لها أثر كبير على عودة السياحة إلى مصر وتحسين الصورة المصرية لدى العالم الخارجى.
 
وأضاف راشد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية «إيمان الحصرى» فى برنامج «مساء dmc»، أن الزيارات تساعد على زيادة الانتباه إلى المقاصد السياحية إلى مصر، مضيفا أن زيارة سميث وميسي تدفعان الأجانب لزيارة مصر من خلال نشر صور هؤلاء النجوم وسط الأماكن السياحية المصرية.
 
وأوضح أن بعض الأحداث والفعاليات يتم الاتفاق مع شركات عالمية لاستخدامها فى الترويج للسياحة في مصر من خلال منظومة سليمة، مضيفا أن مصر ساعدت فى تحقيق نوعا من الخصوصية للنجم العالم حتى شعر بالطمأنينة حتى أصبحت لديه الرغبة على نقل صورة للعالم أجمع.
 
وتابع أنه مصر بدأت فى حملة عالمية لتنظيم عدد من الفعاليات التي تستهدف الأجانب لتغير الصورة الذهنية عن مصر.
 

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “وزير السياحة: نستهدف زيارة المشاهير لتغير الصورة الذهنية عن مصر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب