أحدث المقالات

● بيلا التونسيه نجمه عربيه تعلن عن وجودها قريبا فى سماء الفن و التمثيل ● المستشار حماده خشبه ” أمينا عاما لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا ● محمد شعبان السويفى ” أمينا مساعدا لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا ● بنده تطلق مبادرة “إسهام” لتدريب السعوديين ● لأول مرة بدمياط بالتعاون مع جمعية حماية الأطفال …. المركز الإقليمي لتدريب الإداري يقدم برامج تدريبية للشباب والمواطنين ● متطلبات المنزلة من مؤتمر الشباب الأول بالدقهلية ● الخبر اليوم تهنئ عصام وميرفت بمناسبة الخطوبة السعيدة ● محافظ الدقهليه يفتح تحقيقا موسعا بعد وفاه طالب صعقا بالكهرباء بدكرنس ● ماجد الفطيم تفتتح أكبر دار عرض ڨوكس سينما في المملكة في واجهة الرياض

هواوي تتخطى التوقعات بتسجيل أداءٍ مذهل في مبيعات هاتف نوفا 5T وساعة GT 2 الذكية

الكاتب : عبده المهدي التاريخ : 01/11/2019 مشاهدة : 115
هواوي تتخطى التوقعات بتسجيل أداءٍ مذهل في مبيعات هاتف نوفا 5T وساعة GT 2 الذكية

كشفت هواوي المملكة العربية السعودية عن نجاحها مجدداً في تخطي كافة التوقعات بعد تحقيق نتائج مذهلة على صعيد الحجوزات المسبقة والمبيعات لهاتف HUAWEI nova 5T الجديد كلياً وساعة HUAWEI Watch GT 2 الذكية؛ حيث سجلت الشركة ارتفاعاً بأكثر من 100٪ في طلبات الشراء المُسبق لهاتف HUAWEI nova 5T، بالمقارنة مع فترة تسجيل طلبات شراء هاتف HUAWEI nova 3i؛ كما كشفت هواوي عن زيادة حجم طلبات الشراء المسبقة لساعة WATCH GT 2 الذكية بنسبة 118٪ تقريباً، قياساً بنفس فترة تسجيل طلبات شراء إصدارها السابق WATCH GT.


وتعرف سلسلة nova من هواوي بتصاميمها الرائعة ومظهرها الفريد. ويتابع الهاتف الذكي الجديد HUAWEI nova 5T هذا الاتجاه بخطوط تصميمه الأنيقة والعصرية المستلهمة من تطلعات المستخدمين لجهاز يعكس نمط حياتهم ويبرز هوياتهم الفردية.
يتابع الهاتف الذكي HUAWEI nova 5T السير في اتجاه الهواتف التي تجعل جودة الكاميرا إحدى أولوياتها في سلسلة nova. فهذا الجهاز مزود بكاميرات خمس مدعّمة بالذكاء الاصطناعي، كاميرا رباعية في الخلف وواحدة أمامية.
ويحافظ الهاتف الذكي HUAWEI nova 5T على تقاليد هذه سلسلته من هواتف هواوي بتقديم أداء قوي يبرزه بين منافسيه من فئة الهواتف المتوسطة، فبفضل تضمنه مواصفات عتاديه تضاهي الهواتف الرائدة يوفر أداء سلساً عالي الكفاءة حتى حين استخدامه لفترات طويلة وهذه ميزة رائعة لعشاق ألعاب الهواتف الذكية.
ومن أهم مواصفاته العتادية التي تقدم هذا المستوى من الأداء تضمنه المعالج كيرين 980 مع ذاكرة رام بسعة 8 جيجابايت وسعة تخزين تبلغ 128 جيجابايت. ويمتاز بأنه مزود بواجهة الأستخدام EMUI 9.1 ما يضيف إلى سلاسة تشغيله مجموعة وافرة من المزايا. بالإضافة إلى كونها هواتف ذات عتاد قوية، ستعمل هواتف HUAWEI Nova 5T بنظام تشغيل أندرويد Android حيث سيتكمن المستخدمين من الاستمتاع بجميع تطبيقاتهم المفضلة والمتوفرة من خلال النظام.
وتقدم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 الجديدة تقنيات وتطبيقات جديدة كلياً في مجال تكنولوجيا الأجهزة القابلة للارتداء، بما في ذلك معالج A1 Kirin المتطور الذي يوفر مستويات أعلى من الأداء بالنسبة لعمر البطارية الذي يصل حتى 14 يوماً، وخاصية الاتصال عبر البلوتوث، ووظائف تشغيل الموسيقى وتقنيتي HUAWEI UAWEI TruSleep™️ وHUAWEI TruRelax، وشاشة عرض من نوع AMOLED من مقاس 1.39 إنش، إلى جانب العديد من خصائص التدريب الشخصي المتطورة.
حيث عملت سلسلة HUAWEI Watch GT على تطوير برمجياتها من خلال إضافة خوارزمية 2.0 جديدة لتوفير استهلاك الطاقة، ما يحدد بذكاء تصرفات المستخدم في المواقف المختلفة، مثل أنشطة الوقوف أو الرياضة وضبط استخدام الطاقة لتحقيق توازن مثالي بين الأداء واستهلاك الطاقة خلال الاستخدامات اليومية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “هواوي تتخطى التوقعات بتسجيل أداءٍ مذهل في مبيعات هاتف نوفا 5T وساعة GT 2 الذكية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب