أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● نائب أمير مكة يطلق حملة ( أبطالنا ) لرعاية الاطفال المعاقين ● لأول مره بالشرق الأوسط “روبوت ” لإستبدال مفصل الركبة ● مقاطع درامية مبكية في مسلسل أيوب أثارت تفاعل رواد المواقع ● “دراما وكوميديا وأكشن وتشويق.. خلطة “الحياة” الرمضانية تعيدها للقمة ● غدا…. مصطفي خاطر ضيف بـ برنامج اول كل حاجه على إذاعه نغم اف ام ● سما المصرى تسخر من ابطال مسرح مصر ● “عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين ● 100وحدة سكنية جديدة بعمارات الإسكان بدمياط ● الأميره مشاعل بنت مقرن تفتتح معرض عراقة الماضي وإشراقة الحاضر

هذه هي الأماكن التي يزورها ولي العهد السعودي في مصر

التاريخ : 04/03/2018 مشاهدة : 262
هذه هي الأماكن التي يزورها ولي العهد السعودي في مصر

يستقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأحد، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آلِ سعود، ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية، الذي يحل ضيفا على مصر، في زيارة تستمر لمدة ٣ أيام.
وتشهد الزيارة تعزيز أوجه العلاقات الثنائية في مختلف المجالات، فضلا عن تعزيز علاقات الأخوة والصداقة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، وعدد من القضايا الإقليمية والدولية المشتركة، على رأسها تنسيق الجهود وتعزيز العمل العربي المشترك.
ويزور ولي عهد مقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة لعقد جلسة مباحاثات مع الرئيس السيسي فضلا عن زيارة الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، ولقاء البابا تواضروس الثاني وزيارة الجامع الأزهر ولقاء الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ومجلسي النواب والوزراء.
كما يزور دار الأوبرا المصرية لمشاهدة العرض المسرحي “سلم نفسك” للمخرج خالد جلال بمركز الإبداع الفني بالأوبرا.
كما يجري ولي عهد السعودية جولات تفقدية لعدد من المشروعات القومية المصرية، اعتدادا بتوجهه القوي لدعم التعاون الاقتصادي مع مصر ومساندة الرئيس السيسي في مشروعاته الطموحة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “هذه هي الأماكن التي يزورها ولي العهد السعودي في مصر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب