أحدث المقالات

● المرسى يدشن ميدان للشهيد تكريما الأبطال بكفر البطيخ ● حملات مكثفة بقرية الخياطة للإرتقاء البيئى والخدمى بدمياط ● لليوم الثاني على التوالي”معلموا الثانوية العسكرية بدمياط” يشاركون في مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● نص إتفاق كبار عائلات طحـا البـيشه لمكافحة ظاهرة تـعاطى المُخـدرات  ● السباعى يقرر الإعفاء من غرامات التأخير للوحدات السكنية و الادارية و المهنية و يؤكد على ملاحقة المتقاعسين عن السداد ● جمعية الوادى للتنمية توفر مينى باص حديث و تساهم فى حل مشكلة المواصلات بمركز الواسطى ● بالإجماع ” محمد حرز الله رئيساً لمجلس إدارة مركز شباب الدير ببنى سويف ● “معلموا دمياط” يطلقوا مبادرة (شارك_تعلم_المجانية) لمكافحة الدروس الخصوصية ● محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

الكاتب : فوزي بدوي التاريخ : 18/04/2017 مشاهدة : 733
هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

كشفت سيدة مصرية، تُدعى “سحر”، عن قصة زواجها من مسن سعودي، وإنجابها لطفل لم تره منذ 30 عامًا، وذلك لأن أهل زوجها يمنعوه من السفر إلى مصر ولقاء والدته، مؤكدة أن ابنها اتصل بها هاتفيًا منذ 10 سنوات ولا يستطيع أن يأت إلى مصر.

وأوضحت السيدة في لقاء عبر برنامج “الثامنة” على فضائية “إم بي سي”، أنها لم تعد قادرة على التواصل مع ابنها منذ آخر مرة، وبشكل مفاجئ ظهر ابنها معها على الهواء مباشرة، وقدم لها اعتذاره، مؤكدًا أنه لم يتمكن من التواصل معها لوجود مخالفات.

في الوقت نفسه، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق “سامحيه_ياسحر”، طالبوا من خلاله السيدة بالعفو عن ابنها. واستكملت الحلقة لتقص “سحر” حكايتها مع المسن السعودي “مشرف”، وكان عمرها في ذلك الوقت 16 عامًا، وتزوجت في مصر، ثم سافرت إلى المملكة، غير أنه طلقها فيما بعد وأخذ ابنها منها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب