أحدث المقالات

● أحمد الصبروتي : بالدستور يعبث بمقدسات الأقباط ويتهكم علي العذراء مريم ● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي

هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

الكاتب : فوزي بدوي التاريخ : 18/04/2017 مشاهدة : 669
هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

كشفت سيدة مصرية، تُدعى “سحر”، عن قصة زواجها من مسن سعودي، وإنجابها لطفل لم تره منذ 30 عامًا، وذلك لأن أهل زوجها يمنعوه من السفر إلى مصر ولقاء والدته، مؤكدة أن ابنها اتصل بها هاتفيًا منذ 10 سنوات ولا يستطيع أن يأت إلى مصر.

وأوضحت السيدة في لقاء عبر برنامج “الثامنة” على فضائية “إم بي سي”، أنها لم تعد قادرة على التواصل مع ابنها منذ آخر مرة، وبشكل مفاجئ ظهر ابنها معها على الهواء مباشرة، وقدم لها اعتذاره، مؤكدًا أنه لم يتمكن من التواصل معها لوجود مخالفات.

في الوقت نفسه، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق “سامحيه_ياسحر”، طالبوا من خلاله السيدة بالعفو عن ابنها. واستكملت الحلقة لتقص “سحر” حكايتها مع المسن السعودي “مشرف”، وكان عمرها في ذلك الوقت 16 عامًا، وتزوجت في مصر، ثم سافرت إلى المملكة، غير أنه طلقها فيما بعد وأخذ ابنها منها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب