أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

الكاتب : فوزي بدوي التاريخ : 18/04/2017 مشاهدة : 699
هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

كشفت سيدة مصرية، تُدعى “سحر”، عن قصة زواجها من مسن سعودي، وإنجابها لطفل لم تره منذ 30 عامًا، وذلك لأن أهل زوجها يمنعوه من السفر إلى مصر ولقاء والدته، مؤكدة أن ابنها اتصل بها هاتفيًا منذ 10 سنوات ولا يستطيع أن يأت إلى مصر.

وأوضحت السيدة في لقاء عبر برنامج “الثامنة” على فضائية “إم بي سي”، أنها لم تعد قادرة على التواصل مع ابنها منذ آخر مرة، وبشكل مفاجئ ظهر ابنها معها على الهواء مباشرة، وقدم لها اعتذاره، مؤكدًا أنه لم يتمكن من التواصل معها لوجود مخالفات.

في الوقت نفسه، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق “سامحيه_ياسحر”، طالبوا من خلاله السيدة بالعفو عن ابنها. واستكملت الحلقة لتقص “سحر” حكايتها مع المسن السعودي “مشرف”، وكان عمرها في ذلك الوقت 16 عامًا، وتزوجت في مصر، ثم سافرت إلى المملكة، غير أنه طلقها فيما بعد وأخذ ابنها منها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب