أحدث المقالات

● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر ● فى اولى جولاته..وكيل وزارة الصحة الجديد يرصد إحتياجات ومقدرات المستشفى التخصصى ويؤكد على: تقديم أفضل خدمة طبية بالعمل يدا بيدمع مديري المستشفيات والإدارات ● محافظ دمياط ووزير الإتصالات يلتقيان عددا من طلبة وخريجى معهد تكنولوجيا المعلومات “ITI” ● رئيس جامعة دمياط يتفقد لجان الامتحانات والكنترولات ويشدد على توفير سبل الراحة لذوي القدرات الخاصة ● ضمن فعاليات التدريب العملى المشترك “صقر ٤٠”… محافظ دمياط ورئيس أركان قوات الدفاع الشعبى و العسكرى يشهدان اصطفاف معدات مجابهة الأزمات بالمحافظة ● ٢٥٥مليون جنيه قروض للشباب من مشروعك عام ٢٠١٨ بمحافظة بنى سويف  ● مصر الأمن والأمان ندوة بالسعودية لتنشيط السياحة .. وتذاكر مجانية من النيل للطيران ● غدا…انطلاق الإختبار التجريبي للصف الأول الثانوي  ومعه “الكتاب المدرسي ” بدمياط ● سيده سويفيه تناشد الدكتور مجدى يعقوب مساعدتها لتدهور حالتها الصحية

هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

الكاتب : فوزي بدوي التاريخ : 18/04/2017 مشاهدة : 792
هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر

كشفت سيدة مصرية، تُدعى “سحر”، عن قصة زواجها من مسن سعودي، وإنجابها لطفل لم تره منذ 30 عامًا، وذلك لأن أهل زوجها يمنعوه من السفر إلى مصر ولقاء والدته، مؤكدة أن ابنها اتصل بها هاتفيًا منذ 10 سنوات ولا يستطيع أن يأت إلى مصر.

وأوضحت السيدة في لقاء عبر برنامج “الثامنة” على فضائية “إم بي سي”، أنها لم تعد قادرة على التواصل مع ابنها منذ آخر مرة، وبشكل مفاجئ ظهر ابنها معها على الهواء مباشرة، وقدم لها اعتذاره، مؤكدًا أنه لم يتمكن من التواصل معها لوجود مخالفات.

في الوقت نفسه، تداول نشطاء التواصل الاجتماعي هاشتاق “سامحيه_ياسحر”، طالبوا من خلاله السيدة بالعفو عن ابنها. واستكملت الحلقة لتقص “سحر” حكايتها مع المسن السعودي “مشرف”، وكان عمرها في ذلك الوقت 16 عامًا، وتزوجت في مصر، ثم سافرت إلى المملكة، غير أنه طلقها فيما بعد وأخذ ابنها منها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “هاشتاق “سامحيه_ياسحر” قصة لأم مصرية تقابل إبنها السعودى بعد 30 عام يتصدر تويتر”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب