أحدث المقالات

● لليوم الثالث على التوالى..إرتياح شعبي لتطوير المحيط المجتمعي وإنارة طريق 801 بكفرالبطيخ ● *فريق “تعليم دمياط” للمصارعة الرومانية والكراتيه يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للمدارس.* *و”وكيل التعليم” يهنئ “محافظ دمياط” و الأبطال الفائزين  الجمهورية*. ● ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بمركز شباب ستاد دمياط ● جمعية حمايةالطفل ومكتبة دمياط تنظمان فعاليات لنشر التوعية الثقافية بالمكتبة المتنقله ● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه

نيجيريا تتعادل 1-1 مع الكونجو الديمقراطية قبل كأس العالم

التاريخ : 29/05/2018 مشاهدة : 223
نيجيريا تتعادل 1-1 مع الكونجو الديمقراطية قبل كأس العالم

(رويترز) – منيت نيجيريا بهدف متأخر من ركلة جزاء لتتعادل 1-1 مع ضيفتها الكونجو الديمقراطية وديا في بورت هاركورت استعدادا لنهائيات كأس العالم لكرة القدم في روسيا الشهر المقبل.

تقدمت نيجيريا، التي ستتوجه إلى أوروبا لمواصلة استعداداتها بخوض مباراة أمام انجلترا يوم السبت المقبل، في الدقيقة 15 عبر المدافع المولود في هولندا وليام تروست ايكونج.

لكن الحكم احتسب ركلة جزاء ضدها في الدقيقة 78 نفذها بنجاح المهاجم بن مالومجو.

وستلعب نيجيريا أيضا مباراة ودية أخرى أمام جمهورية التشيك قبل السفر إلى روسيا حيث أوقعتها القرعة في المجموعة الرابعة مع كرواتيا وأيسلندا والأرجنتين.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “نيجيريا تتعادل 1-1 مع الكونجو الديمقراطية قبل كأس العالم”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب