أحدث المقالات

● نجاح شادر لحوم مستقبل وطن ببا يشعل نار المنافسة بين الجزارين ● توقيع بروتوكول تعاون بين مدينة دمياط للأثاث و جامعة دمياط لخدمة صناعة الأثاث بالمحافظة ● فريق تمثيل أداب القاهرة يستعد لعرض ” علاء الدين ” بمسرح الجامعة ● انطلاق فعاليات «المعرض والمؤتمر الدولي الثالث لعالم التجارة الإلكترونية والمدن الذكية» ● الدكتور اشرف زكي ثقه فى محلها ● مستشفي السلاب تستقبل 14 طالب بعد سقوطهم بالملاهي ● أمانة زفتى بحزب حماة وطن ومبادرة مصر بلا عوز ● سقوط شاب نتيجه مشاجره باحدي قري الدقهليه ● زيارة الرئيس السيسي جسدت حرص الرئيس على صناع الأثاث .. ووصول دمياط للعالمية

منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو

التاريخ : 09/09/2019 مشاهدة : 147
منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو

دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بشدة الهجومين المنفصلين اللذين شنهما إرهابيون في شمال وسط بوركينا فاسو، يوم الأحد 8 سبتمبر 2019، ما أسفر عن مقتل نحو 29 شخصا وإصابة كثير آخرين.

وأكد الأمين العام، في معرض إدانته لهذين الهجومين، على دعم منظمة التعاون الإسلامي لحكومة بوركينا فاسو وتضامنها معها في الإجراءات التي تتخذها واجادوجو وشركاؤها ضد الإرهاب والتطرف في بوركينا فاسو ومنطقة الساحل بشكل عام.

وأعرب العثيمين عن تعازيه لذوي الضحايا ولشعب وحكومة بوركينا فاسو في هذه المأساة، وأكد من جديد على موقف منظمة التعاون الإسلامي المبدئي الذي يدين بشدة جميع أعمال الإرهاب والتطرف العنيف بكافة صورهما وتجلياتهما .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب