أحدث المقالات

● بالفيديو : أطفال مصريين بالسعودية : ” حسينا بالوطنية “في احتفال اكتوبر بالمكتب الثقافي بالرياض ● وفقا لتوجيهات وزير النقل…. هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع خلال اجتماع موسع مع  شركة دمياط لتداول الحاويات وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ●  تحت رعاية محافظ دمياط وفى إطار مبادرة ” حياة كريمة”.. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ٢٢٠٠ مواطن بكرم ورزوق ● إفتتاح مدرسة الدكتور السعيد شاهين بزفتى غربيه ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى يواكب يوم انتصارات اكتوبر المجيدة ● البيان الاعلامى الصادر عن بيت العائلة المصرية فرع ببا بمحافظة بنى سويف ● انتخابات مركز شباب دمياط الجديدة على صفيح ساخن ● قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى بنادى الحكمة برأس البر

منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو

التاريخ : 09/09/2019 مشاهدة : 77
منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو

دان الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، بشدة الهجومين المنفصلين اللذين شنهما إرهابيون في شمال وسط بوركينا فاسو، يوم الأحد 8 سبتمبر 2019، ما أسفر عن مقتل نحو 29 شخصا وإصابة كثير آخرين.

وأكد الأمين العام، في معرض إدانته لهذين الهجومين، على دعم منظمة التعاون الإسلامي لحكومة بوركينا فاسو وتضامنها معها في الإجراءات التي تتخذها واجادوجو وشركاؤها ضد الإرهاب والتطرف في بوركينا فاسو ومنطقة الساحل بشكل عام.

وأعرب العثيمين عن تعازيه لذوي الضحايا ولشعب وحكومة بوركينا فاسو في هذه المأساة، وأكد من جديد على موقف منظمة التعاون الإسلامي المبدئي الذي يدين بشدة جميع أعمال الإرهاب والتطرف العنيف بكافة صورهما وتجلياتهما .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “منظمة التعاون الإسلامي تدين الهجومين الإرهابيين في بوركينا فاسو”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب