أحدث المقالات

● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ ● مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن يتجول بالمشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة

مستشار لجنة ببلقاس يساعد مسنة حتى الإنتهاء من التصويت

الكاتب : إحسان حجازي التاريخ : 21/04/2019 مشاهدة : 332
مستشار لجنة ببلقاس يساعد مسنة حتى الإنتهاء من التصويت

في لافتة إنسانية وشهامة المصري حرص المستشار محمد العشرى بلجنة مدرسة الشهيد ابراهيم الرفاعي الثانويه التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية، على تسهيل عملية إدلاء الناخبين بتصويتهم وخاصة من كبار السن ومرضى الحركة ومساعدتهم حيث قام العشرى بالتوجه والنزول من اللجنة لمساعدة مسنة لم تتمكن من الصعود وقام بمساعدتها حتى الانتهاء من اجراءات الإدلاء بصوتها فى ثانى أيام الإستفتاء على التعديلات الدستورية .


يذكر أن الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، ذكرت أن إجمالى عدد اللجان العامة للتصويت على الاستفتاء يبلغ 368 لجنة، وتضم 10878 مركزًا انتخابيا، و13919 لجنة فرعية، تفتح أبوابها على مدار الثلاثة أيام من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً.

ويحق التصويت لـ61 مليونًا و344 ألفًا و503 ناخبين، وتُجرى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية أيام الجمعة والسبت والأحد 19 و20 و21 أبريل للمصريين فى الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 أبريل للمصريين فى الداخل.

ويشرف على الاستفتاء 19 ألفا و339 قاضيًا (أساسى واحتياطى) منهم 15 ألفًا و324 قاضيًا فعليًا على صناديق الاقتراع والباقى احتياطيون، وعدد الموظفين الذين يساعدون القضاة فى الإشراف على عملية الاستفتاء يبلغ 120 ألف موظف، وأن أعضاء البعثات الدبلوماسية هم من يشرفون على العملية الانتخابية بالخارج حسبما حدد القانون.

فيما قد أعلنت اللجنة العليا للإشراف على الانتخابات بمحافظة الدقهلية أن إجمالي عدد اللجان العامة على مستوى المحافظة 23 لجنة و992 لجنة فرعية، ويبلغ عدد الذين يحق لهم التصويت 4 ملايين و245 ألفا و249 مواطنا من أبناء المحافظة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “مستشار لجنة ببلقاس يساعد مسنة حتى الإنتهاء من التصويت”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب