أحدث المقالات

● تهنئة من أسرة الخبر اليوم للضابط ” محمد ثروت ” لترقيته لرتبة رائد ● مقتل عضو في حماس في ضربة جوية إسرائيلية على قطاع غزة ● مدير أمن بني سويف يكرم العقيد هشام لطفي مأمور الفشن ● مشاركة جامعة المنصورة بالمعرض التعليم العالى  للبرامج  المتميزة بالجامعات المصرية   ● زيارة لفريق من  هيئة الرقابة النووية والاشعاعية لقسم الطب النووى بجامعة المنصورة ● إستكمال أعمال توصيل الغاز بكفر سليمان في أولويات مناقشات محافظ دمياط مع رئيس شركة الغاز ● أوائل الثانوية الأزهرية اليوم في ضيافة الإعلامي ملهم العيسوي ● افتتاح فعاليات المؤتمر الحادى عشر لقسم الباثولوجيا الاكلينيكية بطب المنصورة ● بالصور والفيديو .. تعدي على عامل بريد وأسرته بالدقهلية

مركز حي المنتزهات النموذجي يعايد الأهالي بحفل كبير

الكاتب : سميرة أحمد سلام التاريخ : 08/07/2018 مشاهدة : 76

أقام مركز حي المنتزهات النموذجي بجده مساء اليوم السبت ١٤٣٩/١٠/٢٣ حفل المعايدة السنوي لأهالي الحي وذلك في مقر المركز بشرق جدة .

أشرف على التنظيم والتخطيط لهذه الفعالية مدير المركز الأستاذ شاكر الشهراني وجميع أعضاء المركز ، وقد جهزت إدارة المركز عدد من المواقع داخل محيط المركز وسلمتها للأسر المنتجة مجاناً ؛ بهدف دعمهم وتشجيعهم . مع توفيرهم لعدد كبير من الجوائز والهدايا التي تم توزيعها على الحضور .
وقد شهدت الفعالية حضوراً كثيفاً ومميزاً من الجنسين من داخل الحي وخارحه .

ابتدأت فعالية المعايدة والتي كانت من تقديم الإعلامي هاشم عبدالله بعد صلاة العشاء بآيات من الذكر الحكيم ثم السلام الملكي وكلمة ترحيبية لمدير المركز الأستاذ شاكر الشهراني رحب فيها بالضيوف والأهالي والإعلام والذي أعتبره ركن أساسي في تدعيم مناشط وفعاليات المركز ثم العاب شعبية وفلكلورية متنوعة واختتم فريق هاشم الفعالية بمسابقات والعاب حركية .

وتولى التوثيق والنشر الإعلامي للفعالية فريق القادة للتغطيات وبحضور داعم الفريق الأستاذ خلف المطيري ورئيس الفريق الأستاذ حسن حبيب .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “مركز حي المنتزهات النموذجي يعايد الأهالي بحفل كبير”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب