أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

محكمة عراقية تقضي بإعدام ألمانية من أصل عربي لانضمامها للدولة الإسلامية

التاريخ : 21/01/2018 مشاهدة : 144
محكمة عراقية تقضي بإعدام ألمانية من أصل عربي لانضمامها للدولة الإسلامية

بغداد (رويترز) – قال متحدث باسم المحكمة الجنائية العليا في بغداد يوم الأحد إن المحكمة قضت بإعدام ألمانية من أصل عربي بعد إدانتها بالانضمام لتنظيم الدولة الإسلامية.

وأضافت أن القوات العراقية ألقت القبض على المرأة أثناء معركة تحرير الموصل العام الماضي. وهي أول امرأة أجنبية يحكم عليها بالإعدام في العراق بتهمة الانضمام للتنظيم.

وقال المتحدث إنه يمكنها استئناف الحكم.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “محكمة عراقية تقضي بإعدام ألمانية من أصل عربي لانضمامها للدولة الإسلامية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب