أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 19/10/2018 مشاهدة : 116

أكدت  الدكتورة منال عوض محافظ دمياط وصول قيمة مبيعات معرض الأثاث “صنع فى دمياط” المقام بأرض المعارض بمدينة نصر فى دورته الثانية لهذا العام مبلغ مليون ومئتى واحد وسبعون ألف جنيه خلال الخمسة أيام الأولى منذ افتتاحه يوم الرابع عشر من أكتوبر الجارى.

وأوضحت المحافظ أن هذا المعرض الذى يستمر حتى يوم الثالث والعشرين من نفس الشهر يأتى انعكاسا للبروتوكول المبرم مع جهاز تنمية المشروعات مشيرة إلى أنه سيتم عقد معرضين آخرين خلال هذا العام في الفترة من 10/25 الى 11/3 والفترة من 12/26 إلى 2019/1/4.

وصرحت الدكتورة منال عوض أن معرض “صنع فى دمياط” يشهد إقبالا غير مسبوقا من الزائرين الذين أشادوا بجودة المنتجات وأسعارها المناسبة مناشدة صغار الصناع بالمحافظة المشاركة فى مثل هذه المعارض باعتبارها أحد أهم الفرص الحقيقية للترويج لمنتاجاتهم.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “محافظ دمياط تؤكد.. مليون و مئتي واحد وسبعون ألف جنيه قيمة مبيعات معرض الأثاث الثانى “صنع فى دمياط” خلال الخمسة أيام الأولى”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب