أحدث المقالات

● الإعدادية بنات بكفر البطيخ تصعد لنهائيات محافظة دمياط بمسابقة اوائل الطلبة ● فى أول تكريم مصرى.. حملةحق الشهيد تمنح البطل المصري (رامي كوشة ) درع البطولةوالشجاعة لإنقاذه طلاب مدرسة بميلانو من الحريق ● هدايا ودروع ورحلات عمرة بمهرجان حزب الحركة الوطنية لتكريم الأمهات المثاليات بدمياط ●  نقابةالمهن العلمية على صفيح ساخن….. والمجلس يقررفى بيانه إسقاط عضويةالنقيب وإحالة امين الصندوق للتحقيق ● برعاية حزب مستقبل وطن بدمياط..قافلة طبية مجانية لطب العيون بقرية الاسماعيلية ● ليلي شندول تقدم انترناشونال فاشون اورد ● تحت شعار ” بالأسرة نبنى الوطن”… محافظ دمياط تشارك فى إحتفالية تكريم الفائزين بمسابقة الأسرة المصرية ● “تعليم دمياط” يحصد المركز الأول بمسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى، ويكرم بجامعة الدول العربية ● برعاية محافظ دمياط … وكيل تعليم دمياط يفتتح معرض تدوير نفايات البيئة بادارة فارسكور التعليمية

مالذي يجعل السديم الماسي مؤهلة لاقامة أول معرض سعودي دولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو)؟

الكاتب : جمال الوصيف التاريخ : 10/03/2018 مشاهدة : 589
مالذي يجعل السديم الماسي مؤهلة لاقامة أول معرض سعودي دولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو)؟

مالذي يجعل السديم الماسي مؤهلة لاقامة أول معرض سعودي دولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو)؟
سألني الكثير من الصحفين والصحفيات المتحمسون لمعرفة وحضور معرض (سعودي موبايل شو)-

مالذي يميز السديم الماسي المؤهل الاول لاقامة هذا المعرض وهو اول معرض متخصص في الجوالات وملحقاتها؟

فتوجهت بالسؤال للمهندس سعد القحطاني-المدير التنفيذي للسديم الماسي-الجهة المنظمة ورئيس اللجنة المنظمة العليا الذي أجاب بكل ثقة قائلا:” نحن نعيش في عصر أصبحت فيه الاتصالات وتقنية المعلومات ضرورة لايمكن الاستغناء عنها، وتعتبر هذه الاداة الصغيرة ضرورة أساسية للحياة. لحاجة الجميع بأن يكون كل شئ سريع وموثق علي راحة أيديهم من خلال أحدث الابتكارات في صناعة الهواتف النقالة”.
ويكمل المهندس القحطاني:” ومن أكثر وسائل الاتصال هذه الأيام شيوعا الان هي الهواتف المحمولة في الوقت الحاضر. فإنه من الصعب جدا العثور علي الشخص الذي لايملك هاتفا محمولا.
أما الاجابة علي سؤالك إذا كانت السديم الماسي للمعارض والمؤتمرات الدولية مؤهلة لان تقوم بتنفيذ هذا المعرض فبكل بساطة أقول:” السديم الماسي هي ذات مسئولية متخصصة في إقامة وتنفيذ المعارض المحلية والدولية حيث برز ذلك في أهدافها الكبيرة وطموحاتها العالية، وهي تسعي دائماً الي ترسيخ مفهوم المعارض والمؤتمرات بجودة عالية وإتقان، وضمن خطط إستراتيجية ذات بعد إستشرافي للمستقبل، حيث تدار السديم الماسي من قبل فريق عمل محترف من المتخصصين تراكمت لديهم الخبرة وتنوعت من خلال المعارض الناجحة السابقة التي شاركنا في تنفيذها بإحترافية عالية. و أختتم لاقول أن رؤية السديم الماسي سعينا لان نكون في ضمن الجهات الرائدة في إقامة وتنفيذ المعارض بأداء مميز علي مستوي طموحات الشركات والمؤسسات والوكالات شركاء النجاح مع السديم الماسي”.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “مالذي يجعل السديم الماسي مؤهلة لاقامة أول معرض سعودي دولي لتكنولوجيا الجوالات وملحقاتها (سعودي موبايل شو)؟”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب