أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

ماضي الخميس : نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي

الكاتب : وليد شفيق التاريخ : 12/05/2018 مشاهدة : 131
ماضي الخميس : نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي

إستمرارا للمقترح الذي تقدمت به هيئة الملتقى الإعلامي العربي لجامعة الدول العربية

 

رحبت هيئة الملتقى الإعلامي العربي باختيار مدينة الرياض عاصمة للإعلام العربي للعام 2018 / 2019 وذلك خلال اجتماعات وزراء الإعلام العرب التي عقدت مؤخرا في مقر جامعة الدول العربية.
وتقدمت هيئة الملتقى الاعلامي العربي للمملكة العربية السعودية والمؤسسات الإعلامية والزملاء الإعلاميين بخالص التهنئة والتبريكات بمناسبة اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي، متمنين لهم كل التوفيق والنجاح بهذه المهمة العربية.
وقال الأمين العام للملتقى الإعلامي العربي ماضي عبدالله الخميس أن الإعلام في المملكة العربية السعودية ، له مسيرة طويلة وحافلة ومميزة ، واستطاع أن يثبت جدارة كبيرة ، مشيرا الى التطور الذي أوجد الكثير من الكوادر الإعلامية السعودية المميزة لأجيال متعاقبة .
وقال الخميس أن التميز الإعلامي السعودي ليس بداخل المملكة فحسب بل استطاع أن يصل إلى خارج حدود الوطن ، مؤكدا ان للسعودية تجارب رائدة ومميزة في انشاء المؤسسات الإعلامية ذات الطابع الإقليمي والدولي.
وأضاف الخميس أنني على ثقة بأن اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي سيحقق نجاحات كبيرة ، وأن هذه السنة التي تتوج بها بالرياض ستكون مميزة لمسيرة الاعلام السعودي والعربي ككل.
يذكر أن فكرة اختيار عاصمة سنوية للإعلام العربي ، هي فكرة تقدمت بها هيئة الملنقى الاعلامي العربي قبل ثلاث سنوات الى الأمانة العامة لجامعة الدول العربية ، وتم اقرارها من قبل وزراء الإعلام العرب.
وتم في السنتين الماضيتين اختيار القدس عاصمة للاعلام العربي في الدورة الأولى وبغداد في الدورة الثانية ، وكانت توصية مجلس وزراء الإعلام العرب ، أن تكون القدس هي العاصمة الدائمة للإعلام العربي بالتزامن مع اختيار أي عاصمة أخرى.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “ماضي الخميس : نبارك للإعلام السعودي اختيار الرياض عاصمة للإعلام العربي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب