أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

لجنة العفو الرئاسي تؤكد تلقيها تهديدات لضم قيادات الإخوان لقوائمها

الكاتب : شيرين عصملى التاريخ : 04/03/2017 مشاهدة : 219
لجنة العفو الرئاسي تؤكد تلقيها تهديدات لضم قيادات الإخوان لقوائمها
قال طارق الخولي عضو لجنة العفو الرئاسي، “إن القائمة الثالثة تشمل أكبر عدد من الأسماء، ونعمل على إعدادها حاليا تمهيدا لعرضها على مؤسسة الرئاسة”.
 
وتابع في مداخلة هاتفية لبرنامج «كلام تاني» تقديم الإعلامية رشا نبيل، المذاع على فضائية «دريم»، أنه يتم مراجعة أسماء المحبوسين قانونيا، مضيفا «تلقيت تهديدات عبر حسابي الشخصي على فيس بوك من صفحات إلكترونية ترفع شعارات رابعة وجماعة الإخوان، وتطالبني بوضع أسماء قيادات الجماعة في قوائم العفو الرئاسى”

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “لجنة العفو الرئاسي تؤكد تلقيها تهديدات لضم قيادات الإخوان لقوائمها”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب