أحدث المقالات

● لليوم الثالث على التوالى..إرتياح شعبي لتطوير المحيط المجتمعي وإنارة طريق 801 بكفرالبطيخ ● *فريق “تعليم دمياط” للمصارعة الرومانية والكراتيه يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للمدارس.* *و”وكيل التعليم” يهنئ “محافظ دمياط” و الأبطال الفائزين  الجمهورية*. ● ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بمركز شباب ستاد دمياط ● جمعية حمايةالطفل ومكتبة دمياط تنظمان فعاليات لنشر التوعية الثقافية بالمكتبة المتنقله ● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه

لأول مرة …. محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink”

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 16/07/2018 مشاهدة : 121
لأول مرة ….  محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink”

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط فى تصريحاته الأخيرة حول البروتوكول المشترك الذي تم توقيعه مطلع شهر مايو الماضي مع كلا من وزارة التضامن الاجتماعي ومدينة دمياط للأثاث و جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك “Expolink” وذلك لإقامة معرض دولى متخصص في قطاع الأثاث “فيرنكس دمياط ” لمدة عشرة أيام على الأقل سنويا ولمدة ثلاث سنوات والذى سيتم تنظيم اولى فعاليته فى الفترة من ٦ إلى ١٣ سبتمبر ٢٠١٨ على مساحة ١٠ آلاف متر ، أنه تم عقد اتفاق مع جمعية المصدرين المصريين لإقامة قاعة معارض بمجرد الانتهاء من ” فيرنكس -دمياط” تسع ١٠٠ عارض من الشركات المتوسطة والعملاقة المتخصصة في صناعة الأثاث ، موضحا أن الهدف من هذا المعرض هو استقطاب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب للنهوض بصناعة الأثاث بمصر عامة و محافظة دمياط خاصة ولاتاحة العديد من فرص التسويق لاصحاب الورش والمصانع .
وفى اطار هذا الاتفاق ايضا …. أوضح المحافظ أن الجمعية بصدد عقد مباحثات مع الدولة الروسية لاستيراد الأخشاب ليتم تصنيعه داخل المحافظة كأثاث تام الصنع وتصديره مرة أخرى بهدف فتح آفاق جديدة للتصدير و توفير الخامات المستخدمة فى صناعة الأثاث

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “لأول مرة …. محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink””

أخبار ذات صلة

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب