أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

لأول مرة …. محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink”

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 16/07/2018 مشاهدة : 83
لأول مرة ….  محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink”

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط فى تصريحاته الأخيرة حول البروتوكول المشترك الذي تم توقيعه مطلع شهر مايو الماضي مع كلا من وزارة التضامن الاجتماعي ومدينة دمياط للأثاث و جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك “Expolink” وذلك لإقامة معرض دولى متخصص في قطاع الأثاث “فيرنكس دمياط ” لمدة عشرة أيام على الأقل سنويا ولمدة ثلاث سنوات والذى سيتم تنظيم اولى فعاليته فى الفترة من ٦ إلى ١٣ سبتمبر ٢٠١٨ على مساحة ١٠ آلاف متر ، أنه تم عقد اتفاق مع جمعية المصدرين المصريين لإقامة قاعة معارض بمجرد الانتهاء من ” فيرنكس -دمياط” تسع ١٠٠ عارض من الشركات المتوسطة والعملاقة المتخصصة في صناعة الأثاث ، موضحا أن الهدف من هذا المعرض هو استقطاب أكبر عدد من المستثمرين الأجانب للنهوض بصناعة الأثاث بمصر عامة و محافظة دمياط خاصة ولاتاحة العديد من فرص التسويق لاصحاب الورش والمصانع .
وفى اطار هذا الاتفاق ايضا …. أوضح المحافظ أن الجمعية بصدد عقد مباحثات مع الدولة الروسية لاستيراد الأخشاب ليتم تصنيعه داخل المحافظة كأثاث تام الصنع وتصديره مرة أخرى بهدف فتح آفاق جديدة للتصدير و توفير الخامات المستخدمة فى صناعة الأثاث

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “لأول مرة …. محافظ دمياط يقيم معرض دائم متخصص فى صناعة الأثاث بالتعاون مع جمعية المصدرين المصريين – اكسبولينك ” Expolink””

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب