أحدث المقالات

● برلماني يشيد بجهود الحكومة ومحافظ البحر الأحمر ويؤكد: المحافظة تشهد تنمية حقيقية في عهد السيسي ● «المشاط» تتفقد عددًا من المشروعات الزراعية الممولة من الوكالة الأمريكية وبرنامج الأغذية العالمي بمحافظة الأقصر.. وتفتتح توسعات محطة الصرف الصحي (انفوجراف) ● رئيس الوزراء يتابع الجهود المبذولة لتركيب العدادات مسبوقة الدفع لخدمات الكهرباء والغاز والمياه ● وضع اللمسات النهائية لمتحف كفر الشيخ تمهيدا لافتتاحه الوشيك ● “الهجرة” تعلن عددًا من الضوابط للتواصل مع تجمعات المصريين بالخارج عبر منصاتهم الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي ● أبوالمكارم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية بدير مواس بالمنيا ● فايف سيزون للنظارات تطلق حملتها التوعوية تزامنا مع العام الدارسي وعودة القطاعات بعد جائحة كورونا ● مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8337.88 نقطة ● البورصة المصرية تختتم تعاملات نهاية جلسات الأسبوع بتباين المؤشرات

«كورونا» يجبر الاتحاد الآسيوي على إرجاء مباريات الأندية الصينية

التاريخ : 04/02/2020 مشاهدة : 206
«كورونا» يجبر الاتحاد الآسيوي على إرجاء مباريات الأندية الصينية

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الثلاثاء إرجاء مباريات دوري الأبطال التي تكون الأندية الصينية طرفاً فيها إلى شهري أبريل ومايو المقبلين، بعد أن فرضت أستراليا قيوداً على السفر على خلفية تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكان من المقرر إقامة المباريات التي تضم الأندية الصينية في مدينتي بيرث وسيدني الأستراليتين في فبراير ومارس، إلا أنها أرجئت بسبب القيود الجديدة.

وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي الماليزي جون ويندسور في بيان عقب اجتماع طارئ عُقد في مقر الاتحاد في العاصمة الماليزية كوالالمبور «اجتمعنا في ظروف صعبة لإيجاد حلول تسمح لنا بلعب كرة القدم مع ضمان سلامة وحماية اللاعبين، المسؤولين، أصحاب المصالح والجماهير».

وقال جون إن ممثلين من الجمعيات الأعضاء الـ6 المعنية وهي أستراليا، الصين، اليابان، كوريا الجنوبية، ماليزيا وتايلاند، وافقوا بالإجماع على إرجاء المباريات التي تضم أندية صينية في الجولات الـ3 الأولى من دور المجموعات.

وبناء على القرار، سيلتقي فيسل كوبي الياباني، الذي لعب في صفوفه أسطورة برشلونة الإسباني أندرس إنييستا، مع غوانغجو إيفرغريندي الصيني في 26 مايو، فيما يلتقي بيرث غلوري وسيدني أف سي الأستراليان مع شنغهاي شينوا وشنغهاي سيبغ في 28 و29 أبريل على التوالي على أن يلتقي ملبورن فيكتوري مع بيجينغ أف سي في 26 مايو.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “«كورونا» يجبر الاتحاد الآسيوي على إرجاء مباريات الأندية الصينية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب