أحدث المقالات

● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها ● الخبر اليوم تهنئ القصبي برئاسة إئتلاف دعم مصر ● بالصور طرابية تستقبل وفد الهيئة الهندسية لإنشاء استاد منية النصر ● المرسى:أستعداد كفر البطيخ لإستقبال العام الدراسى الجديد “شكل تاني” ● الخبر اليوم تهنيء المستشار ” محمد سمير درغام ” لترقيته رئيس محكمة بالمحلة الكبرى ● غياضة الغربية تحتفل بفوز فريقها الأول و النائب عبد الله مبروك يؤكد على إقـامة أكاديمية رياضية بمركز شباب جزيرة ببا

كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

التاريخ : 10/06/2017 مشاهدة : 272
كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

 

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إقامة مؤتمر صحفى في تونس، للحديث عن مباراة منتخب الفراعنة أمام نسور قرطاج.

 

وأرجع كوبر رفضه إقامة المؤتمر الصحفى، لضيق الوقت في المقام الأول، إلى جانب رغبته في توفير أكبر قدر من التركيز للجهاز الفنى ولاعبى المنتخب المصرى، الساعات الـ24 الأخيرة المتبقية على المباراة، أما السبب الثالث، فهو قيامه بالفعل بعقد مؤتمر صحفى بالقاهرة الأحد الماضى أجاب فيه عن كافة الأسئلة التي طرحت عليه من كافة وسائل الإعلام.

 

ويلتقى منتخب مصر الأول نظيره التونسى في الحادية عشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب