أحدث المقالات

● “إحتفاليةكبرى ” لتوزيع شهادات تخصيص وحدات جمعية إسكان نقابة الزراعة والثروةالمائية ● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ

كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

التاريخ : 10/06/2017 مشاهدة : 513
كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

 

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إقامة مؤتمر صحفى في تونس، للحديث عن مباراة منتخب الفراعنة أمام نسور قرطاج.

 

وأرجع كوبر رفضه إقامة المؤتمر الصحفى، لضيق الوقت في المقام الأول، إلى جانب رغبته في توفير أكبر قدر من التركيز للجهاز الفنى ولاعبى المنتخب المصرى، الساعات الـ24 الأخيرة المتبقية على المباراة، أما السبب الثالث، فهو قيامه بالفعل بعقد مؤتمر صحفى بالقاهرة الأحد الماضى أجاب فيه عن كافة الأسئلة التي طرحت عليه من كافة وسائل الإعلام.

 

ويلتقى منتخب مصر الأول نظيره التونسى في الحادية عشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب