أحدث المقالات

● دار علوم القاهرة في ازهي عصورها لتعود لاحضان الدولة المصرية مرة أخرى ● بعد شكاوى عديدة لتوقف مشروعات الامتداد العمراني و اسكان النقابات… محافظ دمياط تؤكد فتح تراخيص البناء بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر ● صور وفيديو – انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية بمدينة المنزلة ● معاق وأريد كشك يا محافظ القاهرة .. مناشدة فهل من يجيب؟! ● بالصور ” جهاز مدينة بنى سويف الجديدة يحتفل بالمولد النبوي الشريف ● الدكتوره سميره دهشان ” نائبا لرئيس الاتحاد العربى للتدريب و الموارد البشرية ● بيلا التونسيه نجمه عربيه تعلن عن وجودها قريبا فى سماء الفن و التمثيل ● المستشار حماده خشبه ” أمينا عاما لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا ● محمد شعبان السويفى ” أمينا مساعدا لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا

كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

التاريخ : 10/06/2017 مشاهدة : 589
كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

 

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إقامة مؤتمر صحفى في تونس، للحديث عن مباراة منتخب الفراعنة أمام نسور قرطاج.

 

وأرجع كوبر رفضه إقامة المؤتمر الصحفى، لضيق الوقت في المقام الأول، إلى جانب رغبته في توفير أكبر قدر من التركيز للجهاز الفنى ولاعبى المنتخب المصرى، الساعات الـ24 الأخيرة المتبقية على المباراة، أما السبب الثالث، فهو قيامه بالفعل بعقد مؤتمر صحفى بالقاهرة الأحد الماضى أجاب فيه عن كافة الأسئلة التي طرحت عليه من كافة وسائل الإعلام.

 

ويلتقى منتخب مصر الأول نظيره التونسى في الحادية عشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب