أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

التاريخ : 10/06/2017 مشاهدة : 327
كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس

 

رفض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول، إقامة مؤتمر صحفى في تونس، للحديث عن مباراة منتخب الفراعنة أمام نسور قرطاج.

 

وأرجع كوبر رفضه إقامة المؤتمر الصحفى، لضيق الوقت في المقام الأول، إلى جانب رغبته في توفير أكبر قدر من التركيز للجهاز الفنى ولاعبى المنتخب المصرى، الساعات الـ24 الأخيرة المتبقية على المباراة، أما السبب الثالث، فهو قيامه بالفعل بعقد مؤتمر صحفى بالقاهرة الأحد الماضى أجاب فيه عن كافة الأسئلة التي طرحت عليه من كافة وسائل الإعلام.

 

ويلتقى منتخب مصر الأول نظيره التونسى في الحادية عشرة مساء غد الأحد بتوقيت القاهرة ضمن مباريات الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “كوبر يكشف أسباب رفضه عقد مؤتمر صحفى في تونس”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب