أحدث المقالات

● بالفيديو : أطفال مصريين بالسعودية : ” حسينا بالوطنية “في احتفال اكتوبر بالمكتب الثقافي بالرياض ● وفقا لتوجيهات وزير النقل…. هيئة ميناء دمياط تستعرض إجراءات تيسير الإفراج الجمركى على البضائع خلال اجتماع موسع مع  شركة دمياط لتداول الحاويات وغرفة ملاحة دمياط وعدد من شركات التخليص الجمركى العاملة بالميناء ●  تحت رعاية محافظ دمياط وفى إطار مبادرة ” حياة كريمة”.. توقيع الكشف الطبى بالمجان على ٢٢٠٠ مواطن بكرم ورزوق ● إفتتاح مدرسة الدكتور السعيد شاهين بزفتى غربيه ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى يواكب يوم انتصارات اكتوبر المجيدة ● البيان الاعلامى الصادر عن بيت العائلة المصرية فرع ببا بمحافظة بنى سويف ● انتخابات مركز شباب دمياط الجديدة على صفيح ساخن ● قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط ● إحتفالية كبرى بيوم الصيدلى بنادى الحكمة برأس البر

قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 03/10/2019 مشاهدة : 104

أسفرت انتخابات الجمعية التعاونية الإنتاجية للإنشاء والتعمير بدمياط عن فوز قائمة الإصلاح والتطوير التى تضم وليد صلاح التمامى، سامى مسعد الجحر، محمد مصطفى الفار، محمد لطفى قاسم، أسامة احمد بدر، وذلك فى الانتخابات التى جرت اليوم بمقر نادى الشرطة بدمياط تحت إشراف قضائى من هيئة النيابة الإدارية برئاسة المستشار محمود الهجرسى رئيس المكتب الفنى للنيابة الإدارية بدمياط وعضوية كلا من المستشار وائل حلمى والمستشار أحمد بدر.

وأسفرت النتيجة عن حصول كل من محمد الفار، على 120 صوتا، وليد التمامى، على 119 صوتا، أسامة بدر، على 104 صوتا، ومحمد قاسم، على 104صوتا وسامى الجحر، على 96 صوتا.

وحصل السيد دياب، على84 صوتا وحلمى بحوت، على 72 صوتا، ويوسف الغزنوى، على 69 صوتا، نبيل الحفناوى، على 46 صوتا ومحمد الغالى، على 44 صوتا، سعد الكحكى، على 4 أصوات، مصطفى أحمد الفار، علىصوتين.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “قائمة الإصلاح والتطوير تكتسح  انتخابات جمعية الإنشاء والتعمير بدمياط”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب