أحدث المقالات

● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة

علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي

التاريخ : 11/02/2018 مشاهدة : 166
علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي

 

أصدرت حملة علشان تبنيها بالسعودية بيانا توضح فيه وقوفها ودعمها الكامل بما تقوم به القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع قوات الشرطة في سيناء .

حيث قال علاء ثروت خليل المنسق العام للحملة أن أعضاء الحملة يعلنون دعمهم الكامل للجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب منذ بدايته ونجدد الثقه باستمرار خلال العمليات المستمرة لتطهير مصر من خطر الإرهاب .
وأضاف ثروت أن أعضاء الحملة يقومون بدور هام في دعم تلك العمليات من خلال الدعم الإعلامي المساند لها وتوضيح الصورة الحقيقية للأحداث بشكل يتناسب مع كافة الثقافات واللغات .

وأضاف ثروت أن أعضاء حملة علشان تبنيها الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي منتشرين في كافة أنحاء المملكة ويساهمون في الحشد الإنتخابي لدعم الرئيس .

أما شريف التازي القيادي بالحملة أننا نسعى لإبراز الصورة الحقيقة لما يحدث في سيناء للجميع من أجل إزالة الشوائب التي يصنعها أعداء الوطن وإلصاق التهم برجال الشرطة والجيش مؤكدا على الدور الوطني الهام الذي تقوم به قواتنا المسلحة خلال الفترة الحالية لحماية أمن الوطن .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب