أحدث المقالات

● د. محروس عامر يكتب : جرعة ثقافية وإنسانية ورؤية لمستقبل واعد ” الجنادرية “ ● محافظ دمياط تعلن … انطلاق الحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال في الفترة من ٢٤ إلى ٢٧ فبراير ● سيده ريفية بمركز ببا تتحدى الظروف و تقرر العمل سائق ميكروباص ● حملة لفرض الانضباط بالشارع أسفرت عن ضبط أكثر من 35 توكتوك ● 10yearchallenge وكيف تحولت الدول العربية ● ضخ أعداد أضافية من اسطوانات الغاز لمواجهه الأزمه بالدقهلية. ● شاهين يبحث تطوير العمل مع كبرى الكيانات العاملة بالميناء ويترأس لجنة تفعيل القرار 110  ● محافظ دمياط تسلم عقود بيع أراضى تقنين وضع اليد ● محافظ دمياط تتفقد أعمال تطوير ورفع كفاءة شارع ٧٧ بمدينة رأس البر

علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي

التاريخ : 11/02/2018 مشاهدة : 196
علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي

 

أصدرت حملة علشان تبنيها بالسعودية بيانا توضح فيه وقوفها ودعمها الكامل بما تقوم به القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع قوات الشرطة في سيناء .

حيث قال علاء ثروت خليل المنسق العام للحملة أن أعضاء الحملة يعلنون دعمهم الكامل للجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب منذ بدايته ونجدد الثقه باستمرار خلال العمليات المستمرة لتطهير مصر من خطر الإرهاب .
وأضاف ثروت أن أعضاء الحملة يقومون بدور هام في دعم تلك العمليات من خلال الدعم الإعلامي المساند لها وتوضيح الصورة الحقيقية للأحداث بشكل يتناسب مع كافة الثقافات واللغات .

وأضاف ثروت أن أعضاء حملة علشان تبنيها الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي منتشرين في كافة أنحاء المملكة ويساهمون في الحشد الإنتخابي لدعم الرئيس .

أما شريف التازي القيادي بالحملة أننا نسعى لإبراز الصورة الحقيقة لما يحدث في سيناء للجميع من أجل إزالة الشوائب التي يصنعها أعداء الوطن وإلصاق التهم برجال الشرطة والجيش مؤكدا على الدور الوطني الهام الذي تقوم به قواتنا المسلحة خلال الفترة الحالية لحماية أمن الوطن .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب