أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● مقاطع درامية مبكية في مسلسل أيوب أثارت تفاعل رواد المواقع ● “دراما وكوميديا وأكشن وتشويق.. خلطة “الحياة” الرمضانية تعيدها للقمة ● غدا…. مصطفي خاطر ضيف بـ برنامج اول كل حاجه على إذاعه نغم اف ام ● سما المصرى تسخر من ابطال مسرح مصر ● “عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين ● 100وحدة سكنية جديدة بعمارات الإسكان بدمياط ● الأميره مشاعل بنت مقرن تفتتح معرض عراقة الماضي وإشراقة الحاضر ● الفراعين تنطلق في ذكري ثورة ٣٠ يونيو لتستكمل مسيرة العمل الوطني ● مؤتمر الصحة والجمال يختتم دورته الأولى بنجاح ويكرّم الاعلامي السعودي على فقندش

علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي

التاريخ : 11/02/2018 مشاهدة : 151
علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي

 

أصدرت حملة علشان تبنيها بالسعودية بيانا توضح فيه وقوفها ودعمها الكامل بما تقوم به القوات المسلحة المصرية بالتعاون مع قوات الشرطة في سيناء .

حيث قال علاء ثروت خليل المنسق العام للحملة أن أعضاء الحملة يعلنون دعمهم الكامل للجيش والشرطة في حربهم على الإرهاب منذ بدايته ونجدد الثقه باستمرار خلال العمليات المستمرة لتطهير مصر من خطر الإرهاب .
وأضاف ثروت أن أعضاء الحملة يقومون بدور هام في دعم تلك العمليات من خلال الدعم الإعلامي المساند لها وتوضيح الصورة الحقيقية للأحداث بشكل يتناسب مع كافة الثقافات واللغات .

وأضاف ثروت أن أعضاء حملة علشان تبنيها الداعمة للرئيس عبدالفتاح السيسي منتشرين في كافة أنحاء المملكة ويساهمون في الحشد الإنتخابي لدعم الرئيس .

أما شريف التازي القيادي بالحملة أننا نسعى لإبراز الصورة الحقيقة لما يحدث في سيناء للجميع من أجل إزالة الشوائب التي يصنعها أعداء الوطن وإلصاق التهم برجال الشرطة والجيش مؤكدا على الدور الوطني الهام الذي تقوم به قواتنا المسلحة خلال الفترة الحالية لحماية أمن الوطن .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “علشان تبنيها بالسعودية : عمليات سيناء ضربات قاسية لتطهيرها .. والمصريين بالخارج مع السيسي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب