أحدث المقالات

● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط ● عريس تفصيل مسرحية اليوم على مسرح مكتبة مصر الجديدة للمخرج بلال الملاح ● حركة تنقلات ضباط مديرية امن دمياط

علاء خليل يكتب : مش داخلين خناقة

الكاتب : فوزي بدوى التاريخ : 20/02/2018 مشاهدة : 239
علاء خليل يكتب : مش داخلين خناقة

مش داخلين خناقه

فلنتوحد حبا فى مصر. اعرف ان كل من نبت على ارض مصر يعشقها بل يهيم عشقا فيها رأيت ذلك وسمعته بأذنى من غير المصريين وعندما يتحدث عنها يبكى ويبكيك يتغنى بها كما يتغنى بأمه يحكى عنها كأنه المتنبي او احمد شوقى يوصفها كأنه يتغزل فى معشوقته كل ذلك وهو يحمل الجنسية بالهوى فقط اما ماذا تقول عن ابناء مصر الكنانة من الأب والام والاجداد والجدادت والأعمام والعمات والاخوال والخالات والاخوة والاخوات والأبناء والاصحاب واحلى ايّام فيها وأصعبها حلوها ومرها والذكريات.

مصر الحياة كلها اكبر من ان يحنق عليها احد ومن ان يغضب منها حتى فى احلك المواقف مثلما تغنت عفاف راضى ضلة جنب نيلها تسوى الف قصر واه على الاهات التى تخرج مع الانفاس الحارة والدمعة الأكثر سخونه حينما يراها ابناء مصر فى الخارج على شاشات التلفاز او يسمعون أغنية تشدو بها او بأبطالها. مصر المكان والزمان والأمن والامان لا تساويها كنوز الدنيا ولو جمعت أمامها.

واليوم ونحن نشرف على استحقاق انتخابى جديد لا يجب ان نجد ابنائها جميعا لا يحملون راية الا رايتها ولا يتجمعون تحت علم الا علمها يجب ان تتفق المواقف حول توحيد الصف والعمل على جمع الشمل وان يخرج من كل بلد فى الخارج رجلا يحمل عقلا رشيد وقلبا كبيرا يحتوى الجميع ويدفعهم نحو العمل بروح الجماعه فكفانا فرقة واختلاف. حان الوقت ليعلوا صوت مصر فى الخارج وان ابنائها سيطردون كل ما يدعو للاختلاف فلا مناصب ولا مكاسب ولا اكبر من ان تعلو مصر.

الانتخابات على الأبواب وليس امام احد وقت لرفاهية الاختلاف وتفريق الصف. يجب ان يعمل الجميع برؤيا وفكر واضح ان مصر فوق الجميع وخطط واضحة تساعد كل من يريد ان يدلو بصوته الى كيفية الوصول لصناديق الانتخاب. حان الوقت للحشد الحقيقى وتجميع المخلصين وتهيئة الأجواء النظيفة لهم وايصال الرسالة واضحة المعالم ان مصر تحتاج ابنائها تلك الأيام اكثر من اى وقت مضى وان العالم سيشهد كما عوده المصريين دائما فى كل المجالات على الإعجاز وان ارادتهم لا يعلوها سوى إرادة المولى عز وجل وانه لن نترك احد يتخذ للمصريين قراراتهم غير هذا الشعب العظيم. الانتخابات قادمة خلال ايّام معدودات وسيكون الرهان على الحب بالعمل وليس بالشعارات والكلمات الرنانه. ايّام وسيكون كل مصرى امام ذاته وامام اختيار دعمه لاقتصاد بلده وأمنه وأمانه ا وطريق اخر.

ايها المخلصون من ابناءوطنى فى الخارج اعلم ان فى رأس كل واحد من حضراتكم رجلا رشيد سيبدء من الان فى توحيد الصفوف وتقريب المسافات وترك المشاحنات والدعوة لحفظ النعمة التى نحن فيها من انا نرى بلدنا تخطو الى الامام و قفزات عملاقه فى كل المجالات فلنتحد ضد كل ما يفرقنا ولترفرف راية بلدنا الغالية مصر خفاقة عالية أبية وتحيا مصروشعبها وابنائها فى القوات المسلحة والشر طة فى حربهم ضد كل أعداء الوطن تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر وللحديث بقية ان شاء الله

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “علاء خليل يكتب : مش داخلين خناقة”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب