أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● مقاطع درامية مبكية في مسلسل أيوب أثارت تفاعل رواد المواقع ● “دراما وكوميديا وأكشن وتشويق.. خلطة “الحياة” الرمضانية تعيدها للقمة ● غدا…. مصطفي خاطر ضيف بـ برنامج اول كل حاجه على إذاعه نغم اف ام ● سما المصرى تسخر من ابطال مسرح مصر ● “عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين ● 100وحدة سكنية جديدة بعمارات الإسكان بدمياط ● الأميره مشاعل بنت مقرن تفتتح معرض عراقة الماضي وإشراقة الحاضر ● الفراعين تنطلق في ذكري ثورة ٣٠ يونيو لتستكمل مسيرة العمل الوطني ● مؤتمر الصحة والجمال يختتم دورته الأولى بنجاح ويكرّم الاعلامي السعودي على فقندش

علاء خليل يكتب : خاب المرجفون

التاريخ : 29/01/2018 مشاهدة : 341
علاء خليل يكتب : خاب المرجفون

ستجرى انتخابات في مصر بين مرشحين ولن يكون استفتاء او كل ما يحاول المرجفون تسويقه ستنتصر مصر دائما في أي معركة يحاولون إشعالها.. وستعلو كلمة مصر فوق الجميع ففي مصر رجال ؛رجال يعرفون كيف يخرصون الألسنة في الوقت المناسب.
إن محاولات البعض للتصيّد ليل نهار والتنقيب في أدق أدق التفاصيل وتكبيرها وتسويقها للعالم ظنّاً منهم أن مصر اليوم كالبارحة ، تؤثر فيها مواقف أو تنتظر إشارات من أحد ، لا يدرون أن مصر أصبحت الأن تقود .. وأنها قادرة على صنع الأحداث وتحريك الراكد ، مصر التي يظنونها لن تعود أبدا – انطلقت – بحول الله الى كل ما يصبو له شعبها الأبي.
أخافهم عدم ترشح أحد للانتخابات ضد السيسي وأدهشهم خروج المصريين بالملايين يؤيدونه في كل مكان.
أفزعهم حالة الرضا من شعب أمن بنزاهة رئيسه وقدرته على فعل المستحيل وتحويله لممكن.
إن الانتخابات الرئاسية ستكون عرساً وسباق وطني لكل المصريين للذهاب لصناديق الاقتراع – ليس لإثبات شيء للعالم كما يقول البعض بل – دعماً لابن لمصر البار.. ورسالة له ليعرف أنه من شعب يعرف قدر الرجال وكل من يقدم له خيرا.
شعب يقف بجوار قائد ، كلما طلب لن يخذلوه وسيدعمونه حباً في مصر وطلبا لِغَد أفضل وحياة كريمة بين الأمم.
الانتخابات القادمة ليست كأي انتخابات يا أبناء وطني.. وهى شهادة للتاريخ سيكتبها لنا أو علينا ولن نعطى لأحد خنجراً ليطعننا به عاشت مصر أبيّة .. وخاب المرجفون .
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “علاء خليل يكتب : خاب المرجفون”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب