أحدث المقالات

● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط ● عريس تفصيل مسرحية اليوم على مسرح مكتبة مصر الجديدة للمخرج بلال الملاح ● حركة تنقلات ضباط مديرية امن دمياط

علاء خليل يكتب : خاب المرجفون

التاريخ : 29/01/2018 مشاهدة : 375
علاء خليل يكتب : خاب المرجفون

ستجرى انتخابات في مصر بين مرشحين ولن يكون استفتاء او كل ما يحاول المرجفون تسويقه ستنتصر مصر دائما في أي معركة يحاولون إشعالها.. وستعلو كلمة مصر فوق الجميع ففي مصر رجال ؛رجال يعرفون كيف يخرصون الألسنة في الوقت المناسب.
إن محاولات البعض للتصيّد ليل نهار والتنقيب في أدق أدق التفاصيل وتكبيرها وتسويقها للعالم ظنّاً منهم أن مصر اليوم كالبارحة ، تؤثر فيها مواقف أو تنتظر إشارات من أحد ، لا يدرون أن مصر أصبحت الأن تقود .. وأنها قادرة على صنع الأحداث وتحريك الراكد ، مصر التي يظنونها لن تعود أبدا – انطلقت – بحول الله الى كل ما يصبو له شعبها الأبي.
أخافهم عدم ترشح أحد للانتخابات ضد السيسي وأدهشهم خروج المصريين بالملايين يؤيدونه في كل مكان.
أفزعهم حالة الرضا من شعب أمن بنزاهة رئيسه وقدرته على فعل المستحيل وتحويله لممكن.
إن الانتخابات الرئاسية ستكون عرساً وسباق وطني لكل المصريين للذهاب لصناديق الاقتراع – ليس لإثبات شيء للعالم كما يقول البعض بل – دعماً لابن لمصر البار.. ورسالة له ليعرف أنه من شعب يعرف قدر الرجال وكل من يقدم له خيرا.
شعب يقف بجوار قائد ، كلما طلب لن يخذلوه وسيدعمونه حباً في مصر وطلبا لِغَد أفضل وحياة كريمة بين الأمم.
الانتخابات القادمة ليست كأي انتخابات يا أبناء وطني.. وهى شهادة للتاريخ سيكتبها لنا أو علينا ولن نعطى لأحد خنجراً ليطعننا به عاشت مصر أبيّة .. وخاب المرجفون .
تحيا مصر تحيا مصر تحيا مصر

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “علاء خليل يكتب : خاب المرجفون”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب