أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

“عكاشة” يجري تغييرات جذرية فى “الفراعين”

الكاتب : وليد شفيق التاريخ : 13/05/2018 مشاهدة : 95
“عكاشة” يجري تغييرات جذرية فى “الفراعين”

كشف الكاتب الصحفى عز الأطروش مدير برامج عن تفاصيل الاجتماع الذى جمعه مع الاعلامى الدكتور توفيق عكاشة العضو المنتدب بالوكالة ونجله ابراهيم عكاشة وأحمد سعد الطنطاوى، وذلك فى اطار الاجتماعات التحضيرية استعدادا لإعادة انطلاق قناة الفراعين المقرر له الاول من يوليو القادم.
وقال الأطروش أن عكاشة أكد على إجراء تغييرات جذرية بإضافة وجوه وعناصر جديدة واستبعاد عدد كبير من الذين سبق لهم العمل بقناة الفراعين، مشيرا الى ان ذلك يأتى فى اطار اعادة الهيكلة والتطوير الذى يتطلب ضخ اشخاص مناسبون للمرحلة القادمة.
وأكد انضمام وجوه اعلاميه جديدة من الجنسين حيث انضم كل من الاذاعية نيران العقاد والمذيع الشاب طارق يحيي الى اسرة المذيعين بقناة الفراعين.
وأشار الى ان اجتماعات وخطوات اعادة الهيكلة والتطوير لا تزال مستمرة حتى الانطلاق فعليا.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““عكاشة” يجري تغييرات جذرية فى “الفراعين””

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب