أحدث المقالات

● الشرطة تكثف من حملاتها لضبط الأسعار والإلتزام بالتعريفة الجديدة بالدقهلية ● أحمد الصبروتي : بالدستور يعبث بمقدسات الأقباط ويتهكم علي العذراء مريم ● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا

عكاشة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاهر ابو زيد لتورطه مع فلول الجماعة الارهابية مدعما بالمستندات

الكاتب : جمال اسماعيل التاريخ : 08/05/2018 مشاهدة : 108

تقدم اليوم الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة عضو مجلس النواب السابق ببلاغ للسيد المستشار نبيل صادق النائب العام ضد النائب طاهر ابو زيد وآخرين هم يحيي محمد حسن وشريف جابر عبد الرحمن وخالد سعد عبد القادر وعبير على احمد الفضالى ومحمد فاروق سيد احمد واحمد السيد شحاتة وياسر صلاح عبد المجيد ومحمد بكر محمد عبد المنعم.

وطالب عكاشة فى البلاغ الذى حمل رقم 5368 لعام 2018 عرائض النائب العام ، بإجراء تحقيق جنائى بخصوص ما نشر من اخبار وادعاءات كاذبة تتضمن الادعاء الكيدى بإهدار المال والاختلاس وذلك بكافة وسائل الاعلام المرئية و المقروءة والمسموعة، وما تضمنه ذلك من تشهير وإهانة لشخص مكلف بخدمة عامة وجاء تعرضه لهذه الاهانات بسبب تأديته لأعمال هذه الخدمة.
وقال البلاغ أن طاهر ابو زيد يستغل نفوذة وسلطاته كونه عضوا بمجلس النواب ووزير سابق للرياضة، من اجل التأثير فى الانتخابات التى تشهدها الجمعية التعاونية للبناء والإسكان لأعضاء الجمعية المصرية للإعلاميين الشبان.
وتضمن البلاغ تورط النائب طاهر ابو زيد فى التعاون مع فلول الجماعات الارهابية التى تسعى لتدمير الوطن وتشويه ابناءه المخلصين.
وكشف البلاغ أن النائب طاهر ابو زيد كان قد تقدم منذ عشر سنوات لحجز وحدتين وقام بدفع مبلغ 140 الف جنيه فقط، وادى تقاعسه وآخرين لأكثر من عشرة سنوات لقيام مجلس ادارة الجمعية التعاونية المصرية للإعلاميين الشبان باتخاذ الاجراءات القانونية ضدهم لتأخرهم فى تمويل المشروع وفقا للشروط واللوائح مما يؤدى لتعطيل اتمام المشروع ، وبالفعل تم اخطارهم بالحضور لاستلام مبالغهم بطلبات موصى عليها بعلم الوصول ولم يحضر طاهر ابو زيد.
واكد البلاغ ان هذه الحملة المشبوهة تستخدم طرق التشهير والسب والقذف كنوع من الابتزاز والمساومة ليحصل ابو زيد على وحدة ليست من حقه.
وقال البلاغ ان محكمة النقض قضت من قبل بان الاهانة هى قول او فعل بحكم العرف فيه اذدراء وحطا من الكرامة فى اعين الناس، كما نصت المادة 302 عقوبات على ما يعاقب بهد من يقوم بذلك.
وطالب البلاغ بسرعة اتخاذ اللازم قانونا واحالة المتهم للمحاكمة الجنائية.
وأكد عكاشة ان هذه الحملة التى تورط فيها الوزير السابق تستهدف قناة الفراعين وتعطيل عودتها بتحركات مباشرة من المدعو ياسر القاضى المنتمى للجماعات الارهابية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “عكاشة يتقدم ببلاغ للنائب العام ضد طاهر ابو زيد لتورطه مع فلول الجماعة الارهابية مدعما بالمستندات”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب