أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

“عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين

التاريخ : 22/05/2018 مشاهدة : 115
“عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين

اصدر الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة العضو المنتدب بالوكالة لشركة فيرجينا للإنتاج الاعلامى والمالكة لقناة الفراعين الفضائية، وبعد موافقة السيدة مفيدة الفقى رئيس مجلس الادارة ، قرارا ملزما وفقا لقانون الشركات صادرا بالقانون رقم 8 استثمار وبعد مراجعة الموقف القانوني للمستفيد من القرار، قرر العضو المنتدب بالوكالة الاعلامي الدكتور توفيق عكاشة تعيين الاعلامية الاستاذة حياة الدرديرى مديرا عاما لقناة الفراعين على ان تباشر مهام عملها وفقا للقانون فور اخطارها رسميا.

ويأتى القرار بعد مراجعة الكفاءة المهنية للأستاذة حياة الدرديرى وأقدميتها باعتبارها أقدم اعلامية بقناة الفراعين وهى معينة بصفة رسمية وقانونية بالقناة.
كما تم تكليف الاستاذ فاروق عكاشة المدير الادارى بالقناة باتخاذ الاجراءات القانونية وإخطار هيئة الاستثمار ومدينة الانتاج الاعلامي والشركة المصرية للأقمار الصناعية النايل سات والجهات الرسمية الأخرى بالقرار وجعل الاستاذة حياة الدرديرى مفوضا بالتوقيع على كافة الاجراءات والعلاقات التى تربط القناة مع الغير.
كذلك إخطار الوكالة الاعلانية رسميا بقرار مجلس الادارة ، والتأكيد على ان تقوم الدرديرى بمباشرة عملها فور الانتهاء من الاخطارات اللازمة رسميا، حيث سيبدأ غدا المدير الادارى بالقناة ووفقا للإخطارات القانونية بإعلامها بتاريخ مباشرتها لمهام عملها الجديد.
وقد أشار القرار الى انه قد ترك للدرديرى حرية القرار بالتفرغ لعملها الجديد او مشاركتها فى تقديم اى من البرامج فى القناة بجانب عملها.
جدير بالذكر ان بعض الوسائل الاعلامية قد تداولت اخبار تدعى انتهاء علاقة الدرديرى بالفراعين وهذا لم يحدث اطلاقا وانه لم يصدر اى قرارات بذلك من رئيس مجلس الادارة او العضو المنتدب، كما انه وبمراجعه موقفها التأمينى السارى المفعول اتضح انها اقدم من عمل بالقناة وان بطاقتها الشخصية وجواز سفرها مدون بهما وظيفتها كمذيعة بالقناة، وإنها لم تتقدم رسميا باستقالتها، كما لم تقم بتقديم استقالتها ورفضها وان الأمر لم يتم بحثه من الأساس.
وأكد القرار أن خطاب مباشرة مهام العمل يحتوى على تكليفها بوضع الخريطة البرامجية بالتنسيق مع الوكالة الإعلانية ، كما اشار القرار الى انه سبق وتم تكليف الكاتب الصحفى عز الأطروش مديرا عاما لبرامج قناة الفراعين كونه عضوا عاملا بنقابة الصحفيين، كما تضمن القرار تعيين المخرجة وسام حسن مديرا لقسم الاخراج بالقناة.
هذا وأكد العضو المنتدب انه ستتوالى القرارات المتعلقة بإعادة هيكلة قناة الفراعين استعدادا للانطلاق.
فيما اكدت المصادر انه قد تم منح الدرديرى صلاحيات تتضمن حرية الاستعانة بمن تجدهم يفيدون فريق عمل الفراعين ويؤدى لنجاحها فى الفترة القادمة بالتنسيق مع مديرا البرامج والإخراج.
وكشف ان ما تبقى من قرارات ستصدره الاعلامية حياة الدرديرى بصفتها مديرا عاما للقناة.
هذا وسوف تنطلق القناة رسميا فى ذكرى احتفالات ثورة الثلاثين من يونيو العظيمة.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““عكاشة” : تعيين “الدرديرى” مديرا لقناة الفراعين”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب