أحدث المقالات

● شاهد.. البنوك توافق علي تمويل محطات الطاقة الشمسية لمزارعي الـ ١.٥ مليون فدان ● بالصور.. سعوديون يحتفلون بالحضري وفتحي بوصول مصر لكأس العالم ● جمال رشدي يكتب : القلم والخنجر ج3 ● عزاء واجب للزميل جميل طاهر لوفاة عمته ● قافلة طبية لمستشفى الطوارىء بجامعة المنصورة للكشف على أهالى قرية نجير بدكرنس ● بالصور ” مدرسة نزلة الزاوية المشتركه تحتفل بإنتصارات أكتوبر و تذهل الجميع بعروضها الفنيه و الرياضيه ● (بي.بي.سي):الشرطة البريطانية تنهي عملية احتجاز رهائن في مجمع ترفيهي بانجلترا ● ثلاثية ازارو تقود الأهلي لاكتساح النجم والتأهل لنهائي دوري الأبطال ● تقارير إعلامية رسمية: ارتياح عراقي وسعودي للتوجه صوب تعافي سوق النفط ● تيلرسون: السعودية ليست مستعدة لمحادثات مع قطر بشأن الأزمة الخليجية

شيكو يتخطى الإتحاد بركلات الترجيح بإفتتاح كأس المحافظ بالإتحاد

الكاتب : محمد الحبشي التاريخ : 04/09/2017 مشاهدة : 370

إستطاع فريق شيكو الذي يلعب في الدرجة الثالثه بالدوري المصري هزيمة فريق الإتحاد أصحاب الأرض والجمهور في إفتتاح كأس محافظ الدقهلية .

حيث إنتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق بعد محاولات عديدة من أصحاب الأرض فريق الإتحاد لتقليص الفارق في الشوط الثاني .

وانتقل اللقاء لركلات الترجيح واستطاع حارس مرمى شيكو ابو السعود من حماية مرماه من ركلة كانت سبب الفوز لفريقه .

 

وعلى هامش المباراة أثار إنقطاع التيار الكهربائي غضب شباب وأهالي القرية خلال إفتتاح بطولة كأس محافظ الدقهلية التي إنطلقت أمس على ملعب مركز الشباب .

وذكر أحد الأهالي قائلا : الكهرباء مش بتقطع أبدا .. إشمعن النهارده في افتتاح كأس المحافظ؟ .. وأضاف أنه يعتقد أنها بفعل فاعل وعمل مقصود به تشويه صورة المحافظ والبطولة .

وباتصال تليفونى من المواطنين على مسؤلي الشبكة بالدقهلية تجاوبت على الفور المهندسة إبتهال الشافعي مع المشكلة وقامت بعمل اتصالات واكدت على وجود عطل طارئ وانقطاع بعض أسلاك الظغط العالى والذى تعاملت معه الشركه على الفور وطالبت بالتنسيق مع الشركة فى حالة وجود احتفالات او دورات لعمل بدائل والاستعداد الجيد لتلك المناسبات اتصال المهندسه ابتهال الشافعى رئيس مجلس الادارة اثلج صدور المواطنين واشعرهم بالراحه خاصة ان لها رصيد كبير لديهم من التقدير لتفاعلها الدائم مع مشاكلهم فى اى وقت ليل او نهار وامداد القريه بعدد من المحولات ورفع خط الضغط العالى من وسط المساكن مرورا بمركز الشباب

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “شيكو يتخطى الإتحاد بركلات الترجيح بإفتتاح كأس المحافظ بالإتحاد”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب