أحدث المقالات

● ببا المستقـبل تشارك الشئون الإجتماعية فى تنفيذ مبادرة ” أنت اقوى من المخدرات ” بمركز ببا ● بعد 6 شهور من سرقتها مباحث منية النصر تعيدسيارة لمالكها بالعبور . ● فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك .. إقامة عدد ٤ منافذ لبيع اللحوم بمركز ومدينة دمياط ● محافظ دمياط يقرر اجراء حركة تنقلات بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط

شكرآ محمد صلاح شكرآ أيها الرائع

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 23/04/2018 مشاهدة : 166
شكرآ محمد صلاح شكرآ أيها الرائع

كم أنت رائع أيها الشاب الأسمر ، كم أنت رائع أيها المصري الأصيل ، خطوت خطوات بالية نحو العالمية لم يسبقك اليها أحد ، قطعت شوطاً كبيراً في مضمار النجاح والتفوق من بسيون بمصر الى ليفربول بانجلترا، حققت هدفاً طالما حلمت به وكان طموحاً لك فحققت طموحك ، وأسعدت شعب مصر كثيراً ، ومازلت تقدم لهم السعادة ، فأنت مصدر فرح واسعاد لهم وأنا منهم .

إبن مصر البار … أفتخر بك , بل يفتخر بك كل المصريين بل كل أبناء الوطن العربي ، فقد أبدعت وقدمت إبداعات عظيمة ليس في المستطيل الأخضر فحسب بل في المجال الاجتماعي والانساني ، فأياديك البيضاء الممتدة بالعطاء دائماً لأبناء قريتك لأهلك لأبناء مصر كلهم ،كلها معطيات تجعلك في مصاف العظماء ، وتضعك في مقدمة أبناء جيلك .
إبن مصر الوفي … وما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا ، أعلم أنك تعبت خلال مسيرتك الرياضية , ولكنه الطموح الذي كان يدفعك دائماً لبذل المزيد من الجهد من أجل تحقيق هدف سامي بداخلك ، والحمد لله حقق الله لك طموحك ونلت الجوائز تلو الجوائز .
أيها الإنسان الخلوق … كثر من يلعبون كرة القدم وبمهارة فائقة ، ولكن أقل القليل من يتمتع بسلوك طيب ، ودماثة خلق ، وتواضع جم ، فمن تواضع لله رفعه ، ومن عمل الخير وجده ، ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب .
تهنئة خاصة من القلب ، تهنئة خاصة يا فخرنا ، تهنئة خاصة منى لك بمناسبة حصولك على جائزة أحسن لاعب كرة قدم في الدوري الانجليزي وإنني أراها بداية ، بداية لجوائز كثيرة ستحصدها بإذن الله ، فمثلك لن يخذله الله أبداً ، فمن كان مع الله كان الله معه ، فأنت قدوة ، وقدوة حسنة قلما نجدها في زماننا الحالي .
شكراً محمد صلاح … شكراً أيها الرائع .
مقال : عماد أبو طالب

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “شكرآ محمد صلاح شكرآ أيها الرائع”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب