أحدث المقالات

● دار علوم القاهرة في ازهي عصورها لتعود لاحضان الدولة المصرية مرة أخرى ● بعد شكاوى عديدة لتوقف مشروعات الامتداد العمراني و اسكان النقابات… محافظ دمياط تؤكد فتح تراخيص البناء بمنطقة الامتداد العمراني برأس البر ● صور وفيديو – انطلاق مؤتمر شباب الدقهلية بمدينة المنزلة ● معاق وأريد كشك يا محافظ القاهرة .. مناشدة فهل من يجيب؟! ● بالصور ” جهاز مدينة بنى سويف الجديدة يحتفل بالمولد النبوي الشريف ● الدكتوره سميره دهشان ” نائبا لرئيس الاتحاد العربى للتدريب و الموارد البشرية ● بيلا التونسيه نجمه عربيه تعلن عن وجودها قريبا فى سماء الفن و التمثيل ● المستشار حماده خشبه ” أمينا عاما لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا ● محمد شعبان السويفى ” أمينا مساعدا لحزب صوت الشعب بمركز أهناسيا

شريف التازي يكتب : وهم حماية ” ترامب ل ” الملك سلمان “

التاريخ : 09/10/2018 مشاهدة : 699
شريف التازي يكتب : وهم حماية ” ترامب ل ” الملك سلمان “

سيادة الرئيس ترامب ، حمايتكم ل الملك سلمان التي كما ذكرت لولاها لما استمر في الحكم حسب قولك ، اعذرني يا بو ايفانكا ، هذا وهم ، ( خد عندك ):
اولا : السعودية عاشت بتكوين للدوله حكومة وشعبا حوالي ١٧٥ عام فالدولة السعودية الاولي قامت منذ ٣٧٤ عاما اي ١٧٥ عام بدون علاقات مع أمريكا ، والسعوديه منذ أول بروتوكول مع امريكا ١٨١٨ لم تحصل علي منحه أو مساعده.

ثانيا: أن تقول عليهم أن يدفعوا في عباره واحده ( كوريا / اليابان / السعوديه ) فلا تخلط الأمر يابو افيانكا ، أعلم انك صعقت عندما علمت ان ميزانك التجاري مع كوريا الجنوبيه يميل لصالحهم ب١٨ مليار دولار في الوقت الذي تتحمل ميزانيتك العسكريه لهم ٣ ونصف مليار دولار سنويا ، اما السعوديه فتسدد لك بالكامل .
ثالثا : ارتفاع اسعار البترول والذي تتهم فيه اوبك والسعوديه انهم وراء ذلك ، يابو افيانكا منظمة اوبك يتحدد فيها السعر علي قانون العرض والطلب كما انه يرتبط بعوامل الاقتصاد الكلي للدول المستورده وحسب تغيرات عوامل الطقس والبروده ، ونسيت ان تسال نفسك ان تلك المتغيرات انت السبب الرئيسي فيها بسبب فرض عقوباتك علي ايران وفنزويلا وروسيا وهو ما اشعل الاسواق البتروليه ؟! سيدي ان السعوديه كان لها دور القياده بين الدول المنتجه لتوفير سعر مناسب للبترول بزياده الانتاج اليومي بأعلي قدرات ممكنه حتي وصلت مايقارب ١٠ مليون برميل يوميا لتعويض خروج ايران من اسواق البيع تدريجيا بسبب العقوبات ، ومنظمة اوبك بشكل عام منذ فبراير زادت من الانتاج اليومي ليصل الي ٣٢ مليون برميل يوميا.
رابعا: تذكر ٤٦٠ مليار دولار دفعتهم لك السعوديه منذ عام عند زيارتك للرياض يابو افيانكا ، وهذا اكبر قيمة لعقد وقعته بلادك مع دوله اخري ، انها السعوديه التي تدفع ثمن كل شيء .
خامسا: تطالب ان يدفعو لك من اجل الحمايه ! عذرا دعني استفسر : حمايه من (من) ؟ من داعش التي ربيتوها بعروشكم ؟ ام شعوبنا التي اشعلتموهم ضد حكوماتهم ؟ ام الخفاش الايراني! ان كان من الخفاش فنري في سوريا خير دليل فجيوشكم لم تحسم شيء انما السلاح( الروسي) بالتنسيقات مع(اسرائيل) هم من ضربو الوجود الايراني في سوريا.
سادسا: وهم قدراتكم العسكريه ! انفقتم خمسه تريليونات دولار في حرب العراق وافغانستان و١٢ الف قتيل وجريح ولا تزال حكومة بغداد يتم تشكيلها من طهران ولا يزال الافغان يحكمون عاصمتهم كابول فقط اما باقي الاقاليم الافغانيه لازالت تحكمها حركة(طالبان).
سابعا: الانفاق السعودي العسكري السنوي تقريبا ٥٦ مليار دولار اجماليا ، لاينفق علي سلاحك فقط انما هو منوع مابين سلاح روسي و صيني وفرنسي وانجليزي. ولعل الطائرات الفرنسيه التي انضمت للاسطول السعودي تكون بديلا عن ال اف١٥ التي توردها للسعوديه واسرائيل معا قريبا.

* سيدي الرئيس السعوديه تدفع لك ولا تاخذ منك منح ، اما من يحمي السعوديه وملكها فهو الله سبحانه وتعالي وشعبها و وطن عربي بالكامل جيوشه افاقت من الوهم الامريكي، سيدي الرئيس : احم نفسك من لجنه موللر احم نفسك من ديون عائلتك لبنك دوتشه احمي نفسك من عرض رشوه علي العاهرة التي ضاجعتها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “شريف التازي يكتب : وهم حماية ” ترامب ل ” الملك سلمان “”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب