أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

سيدة الأعمال إيمان الإكراشي تدعم الرئيس السيسي

الكاتب : فوزى بدوى التاريخ : 27/02/2018 مشاهدة : 250
سيدة الأعمال إيمان الإكراشي تدعم الرئيس السيسي

إستضافت سيدة الأعمال إيمان عطية الإكراشي إبنة ميت غمر دقهلية ومدير إداري بشركة الجوهرة للإستيراد والتصدير وزوجها المهندس أشرف حسين حملة عشان تبنيها بالسعودية بقيادة منسقها الأستاذ علاء خليل والأعضاء المهندس أشرف حسين والدكتور شريف التازي والدكتور علي عبد النبي والدكتور جمال بهجت والدكتور محمد فاروق ومجموعه من الشباب والصحفيين وبحضور الخبير الأمني والسياسي اللواء مجدي المالكي .

وقد تناول اللقاء كلمات من منسق الحملة وأعضائها عن الإستعدادات للإنتخابات الرئاسية المقبلة بشهر مارس وعن كيفية توفير التنقل للناخبين

وقد تحدث اللواء المالكي عن إنجازات الرئيس وعن توفيره الأمن للمواطنيين وعن جهده المبذول للمشاريع الملموسه علي أرض الواقع .

وصرحت سيدة الأعمال إيمان الاكراشي بمد يد العون لحملة عشان تبنيها للمساهمة بنهوض مصر علي يد سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تراه الزعيم الذي ضحي بحياته من أجل المصريين في مواجهة قوى الشر وعن دعمه للمرأة المصرية ومشاركتها السياسة والقيادة الأمر الذي لم نراه من قبل .

ثم أضاف المهندس أشرف حسين بأن سيادة الرئيس أخرج مصر من النفق المطلم إلي النور بحكم قيادته الرشيده ومحاربته للفساد .

وفى نهاية اللقاء شكر أعضاء الحملة علي الإستضافة لسيدة الأعمال إيمان الاكراشي والمهندس أشرف حسين

وجدد جميع الحضور العهد على العمل الجاد خلال الفتره القادمة مع ابناء الجاليه بالسعوديه وتيسير كل مايلز م لكى يتمكن ابناء الجاليه من الذهاب لصناديق الانتخابات.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “سيدة الأعمال إيمان الإكراشي تدعم الرئيس السيسي”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب