أحدث المقالات

● تهنئة لتكريم النقيب احمد المنسي من وزير الداخلية ● بالصور | فاعليات ورشة عمل توطين و رفع كفاءة التقنيات في مشاريع ضخ المياه والصرف الصحي ” في المملكة . ● مقتل فتاه علي يد ضابط شرطة والتحفظ عليه بالهرم ● #الخبر_اليوم :ترصد تصريحات وزاره الصحة وفوائد الكارت الصحي. ● خلال زيارتها اليوم لجامعة حورس… محافظ دمياط تلتقى أعضاء مركز صحة المخ والأعصاب بأيرلندا وتناقش آليات إقامة فرع للمركز بالجامعة ودعم التبادل العلمى بين الجانبين ● ميناء دمياط تشارك فى مؤتمر (مارلوج8) للوجيستيات ● المجتمعات العمرانية تمنع تشغيل الشباب فى منافذ بيع أسماك قناة السويس ● بادرة إبنيها تبدأ فى إنشاء أول كومباوند للشباب بسعر التكلفة ● قصيدة أوعى تكسر حد حبك

“سويلم” يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي لمعلمي مدارس اللغات

الكاتب : عزت نبهان التاريخ : 15/04/2018 مشاهدة : 163

 

في إطار توجيهات ا.د.م اسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، بتفعيل التنمية البشرية وتطوير الذات ورفع كفاءة المعلمين لما يتناسب مع طبيعة عملهم.

شهد اليوم السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم انتهاء البرنامج التدريبي المعد لتنمية مهارات معلمي العلوم والرياضيات في التواصل بإستخدام اللغة الانجليزية داخل الفصل، والذي نفذه مركز مصادر التعلم بالديوان بقيادة نجلاء الكيكي وبإشراف وتدريب مها محمد بدوى موجه عام اللغة الإنجليزية وأمين بركات والسيد حبيب.

وأثناء حضوره الفعاليات أثني “سويلم”علي التدريب والتأهيل المهني والتقني للمعلمين مقدما الشكر والتقدير للقائمين على البرنامج من إعداد وتجهيز، مؤكدا أنه كانت أول توجيهاته حين توليه مسؤلية تعليم دمياط أن ينفذ هذة التدريبات لأن هناك مقولات كثيرة أن مدرسين اللغات يدرسون باللغة العربية ولكن يجب أن يكون العمل بمدارس اللغات باللغة الانجليزية ولذلك كان هذا التدريب، وأضاف سويلم أنه سيكون هناك الكثير من هذه التدريبات وإقامة المسابقات بين المعلمين للوصول إلى المستوى المطلوب.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““سويلم” يشهد تخريج الدفعة الأولى من البرنامج التدريبي لمعلمي مدارس اللغات”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب