أحدث المقالات

● بالصور / إقبال ملحوظ بلجان قرى مركز ومدينة دكرنس بالساعات الأولى لثالث أيام الإستفتاء ● نائب رئيس شركة الكهرباء يتفقد لجان دمياط ويؤكد على تصويت جميع العاملين ● السيد القصير : الرئيس عبد الفتاح السيسى استطاع أن يتحدى الصعاب وينهض بالاقتصاد المصرى ● عريس وعروسةيفاجئان لجنة المعهدالازهري بأم رضا” ببدلةالفرح” للإدلاء بأصواتهم بدمياط ● فى ثانى أيام الاستفتاء على التعديلات الدستورية… محافظ دمياط تتفقد لجان الاقتراع بنطاق المحافظة ● استفتاء التعديلات الدستورية بدمياط ” فرحة وإنسانية” ● شاهين يدلي بصوته ويتفقد لجنة الإستفتاء على تعديل الدستور بميناء دمياط ● مستشار لجنة ببلقاس يساعد مسنة حتى الإنتهاء من التصويت ● محافظ الدقهلية يتفقد اللجان الانتخابية بمركز ومدينة دكرنس

سلسلة دبليو آند آي) .. سباق سيارات ب”بصمة” سعودية ينطلق في فبراير المقبل

الكاتب : برق التاريخ : 11/11/2018 مشاهدة : 217

تنطلق في فبراير المقبل البطولة الدولية لرياضة السيارات (دبليو آند آي)، على ميدان سباق السيارات والدراجات النارية في العاصمة السعودية الرياض.

وقال المدير التنفيذي للبطولة الأستاذ وائل العجل إن هذه البطولة تنطلق من الرياض، وتقام على عدة مراحل تشمل عدة دول من بينها أمريكا وبريطانيا وإسبانيا، إضافة إلى الكويت والإمارات والبحرين وعمان.

من جهته، أوضح مدير عام حلبة سباق السيارات والدرجات النارية بالرياض الأستاذ صخر السديري أن هذه البطولة الدولية تأتي بدعم واهتمام كاملين من قيادة هذه البلاد لأبنائها الشباب. جاء ذلك في سياق حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس ‏اتحاد رياضة السيارات والدراجات والذي انعقد في مقر الحلبة بديراب.

فيما قدم فريق نوارة التطوعي الهدايا بهذه المناسبة تقديراً منهم للمشروع الذي يعود كامل ريع تذاكر الدخول لسباق السيارات في المملكة لجهة خيرية.
الجدير بالذكر أن صحيفة برق الراعي الإعلامي لهذه البطولة ،

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “سلسلة دبليو آند آي) .. سباق سيارات ب”بصمة” سعودية ينطلق في فبراير المقبل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب