أحدث المقالات

● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه ● بالفيديو والصور:إحدي قري الدقهلية تبث الروح الوطنية بين أبنائها من جديد ●  ميناء دمياط يستقبل وفداً من شركة Smiths Detection ● نائب جديد لرئيس هيئة ميناء دمياط ● محافظ دمياط تعلن رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة التقلبات الجوية وتؤكد انتظام عمليات كسح مياه الأمطار بنطاق المحافظة

سلسلة دبليو آند آي) .. سباق سيارات ب”بصمة” سعودية ينطلق في فبراير المقبل

الكاتب : برق التاريخ : 11/11/2018 مشاهدة : 95

تنطلق في فبراير المقبل البطولة الدولية لرياضة السيارات (دبليو آند آي)، على ميدان سباق السيارات والدراجات النارية في العاصمة السعودية الرياض.

وقال المدير التنفيذي للبطولة الأستاذ وائل العجل إن هذه البطولة تنطلق من الرياض، وتقام على عدة مراحل تشمل عدة دول من بينها أمريكا وبريطانيا وإسبانيا، إضافة إلى الكويت والإمارات والبحرين وعمان.

من جهته، أوضح مدير عام حلبة سباق السيارات والدرجات النارية بالرياض الأستاذ صخر السديري أن هذه البطولة الدولية تأتي بدعم واهتمام كاملين من قيادة هذه البلاد لأبنائها الشباب. جاء ذلك في سياق حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل رئيس ‏اتحاد رياضة السيارات والدراجات والذي انعقد في مقر الحلبة بديراب.

فيما قدم فريق نوارة التطوعي الهدايا بهذه المناسبة تقديراً منهم للمشروع الذي يعود كامل ريع تذاكر الدخول لسباق السيارات في المملكة لجهة خيرية.
الجدير بالذكر أن صحيفة برق الراعي الإعلامي لهذه البطولة ،

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “سلسلة دبليو آند آي) .. سباق سيارات ب”بصمة” سعودية ينطلق في فبراير المقبل”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب