أحدث المقالات

● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط ● في إصرار لإنهاء معاناة الأهالي… المرسى والحصى في معاينة للموقع الجديد لمحطتى صرف السودايه وأبو صالح بكفر البطيخ ● مدير امن دمياط يقود حملة مرورية للتأكد من إلتزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد الخاص بتعريفة الركوب ويؤكد لن نسمح باستغلال المواطنين ● محافظ دمياط والنائب الحصى يناقشان بعض القضايا والمطالب الخاصة بأهالى مدينة كفر سعد ● نماذج مضيئة في مصرنا الحبيبة ● رئيس جامعة دمياط يتفقد جميع مراحل الانشاءات بالجامعة ● حملة تموينية مكبرة تسفر عن ضبط (280 كيلو)من اللحوم المستوردة الفاسدة في دمياط

سفير ليبيا لدى موسكو يشارك في حفل تنصيب بوتين

التاريخ : 08/05/2018 مشاهدة : 152
سفير ليبيا لدى موسكو يشارك في حفل تنصيب بوتين

شارك السفير الليبي لدى جمهورية روسيا الإتحادية السفير مصطفى ابوسعيدة القائم بأعمال السفارة الليبية في العاصمة موسكو في الأحتفال الرسمي الذي أقيم أمس الإثنين الموافق 7 مايو 2018 بقصر الكرملين بمناسبة تنصيب فخامة الرئيس ” فلاديمير بوتين” رئيسا لجمهورية روسيا الإتحادية لفترة رابعة مدتها 6 سنوات .

و أدى فخامة الرئيس” فلاديمير بوتين ” اليمين الدستورية بحضور رئيس المحكمة الدستورية العليا و رئيسة المجلس الفيدرالي و رئيس مجلس البرلمان الروسي ( الدوما ) و كبار المسؤولين و الشخصيات السياسية و العسكرية و أعضاء البرلمان و أعضاء السلك الدبلوماسي الأجنبي المعتمد في العاصمة موسكو .

و حضر السفير مصطفى أبو سعيدة القائم بأعمال السفارة الليبية بموسكو لمراسم الأحتفال أمس الإثنين بناء على دعوة من ديوان رئاسة الدولة بالقصر الكرملين .

و شهدت مراسم الأحتفال التي نظمتها مراسم رئاسة الجمهورية بالكرملين دعوة البعض من السفراء العرب فقط للحضور من بينهم كان رئيس البعثة الدبلوماسية الليبية بجمهورية روسيا الإتحادية السفير مصطفى أبو سعيدة القائم بالأعمال الذي شارك في حفل تنصيب الرئيس الروسي ” فلاديمير بوتين ” معبرا عن هذه اللفتة الكريمة مشيرا إلى أن ليبيا قيادة و حكومة و شعبا متمثلة في حكومة الوفاق الوطني كانت من أوائل المهنئين لفخامة الرئيس ” فلاديمير بوتين” فور فوزه الكاسح في الإنتخابات الرئاسية .

و مشاركة السفير مصطفى ابوسعيدة أمس الإثنين لمراسم حفل التنصيب هي دلالة كبيرة بأن العلاقات بين البلدين الصديقين ستشهد خلالة فترة الرئيس ” فلاديمير بوتين ” تطويرا للعلاقات الثنائية بين العاصمتين موسكو و طرابلس في كل المجالات و تعزيز لانطلاق شراكة إستراتيجية جديدة بين ليبيا و روسيا .

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “سفير ليبيا لدى موسكو يشارك في حفل تنصيب بوتين”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب