أحدث المقالات

●  مجلس الدولة يجسد” لمسة وفاء “للمستشارأحمدزكي بدورة رياضية بإستاد دمياط الجديدة ● استجابة لطلب الحصي ….إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب المتهالكة وزيادة ضغط المياه لقرى كفر سعد بمحافظة دمياط ● زغاريد وزهور” فرحا” بتعين شقيقة رئيس مجلس الإدارة صفية بالبنك الأهلي بالدقهلية ● الاورمان توزع ٥٤ طن لحوم و ١٠٠٠ كرتونةسلع غذائية ببنى سويف ● محافظ دمياط تناقش آليات تذليل بعض المعوقات بالتقسيمات المعتمدة بالامتداد العمرانى برأس البر ● إفطار البيت المصرى للجاليه المصريه بالكويت ● بطل الشرق الاوسط للراليات محمد المالكي يدعو لدعم عشاق السيارات من خلال فعاليات هيئة الترفيه ● طلاب الأزهر يطلقون حملة عُد لأصلك في رمضان ● تهنئة للمستشار محمد درغام لحصول نجلته على المركز السابع بالصف الثالث الإبتدائي بمدارس الدلتا

روما يتوصل لاتفاق لضم البرازيلي مالكوم جناح بوردو

الكاتب : رويترز التاريخ : 23/07/2018 مشاهدة : 265
روما يتوصل لاتفاق لضم البرازيلي مالكوم جناح بوردو

(رويترز) – ‭‭ ‬‬قال روما المنافس في دوري الدرجة الأولى الايطالي لكرة القدم يوم الاثنين إنه توصل لاتفاق لضم الجناح البرازيلي الواعد مالكوم من بوردو.

ولم يتم الكشف عن تفاصيل مالية لكن وسائل إعلام ايطالية ذكرت أن روما سيدفع 37 مليون يورو (43.29 مليون دولار) لضم اللاعب البالغ عمره 21 عاما.

وذكر روما في بيان ”يمكن للنادي أن يؤكد توصله لاتفاق مع بوردو بشأن انتقال مالكوم في انتظار خضوعه لفحص طبي والاتفاق على أمور شخصية“.

وأضاف ”سيصل اللاعب البرازيلي إلى روما قريبا لإكمال التعاقد“.

وانضم مالكوم إلى بوردو قادما من كورنثيانز البرازيلي في يناير كانون الثاني 2016 وسجل 23 هدفا في 96 مباراة مع الفريق المنتمي لدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

وذكرت وسائل إعلام بريطانية في وقت سابق هذا الأسبوع أن إيفرتون كان مهتما بضم مالكوم بينما كان توتنهام هوتسبير يراقب تطور اللاعب قبل التعاقد مع لوكاس مورا من باريس سان جيرمان مطلع العام الجاري.

وأصبح مالكوم تاسع صفقة لفريق المدرب أوسيبيو دي فرانشيسكو استعدادا للموسم الجديد بعد ضم لاعبين مثل خافيير باستوري وجاستن كلويفرت ودافيدي سانتون وبرايان كريستانتي.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “روما يتوصل لاتفاق لضم البرازيلي مالكوم جناح بوردو”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب