أحدث المقالات

● برلماني يشيد بجهود الحكومة ومحافظ البحر الأحمر ويؤكد: المحافظة تشهد تنمية حقيقية في عهد السيسي ● «المشاط» تتفقد عددًا من المشروعات الزراعية الممولة من الوكالة الأمريكية وبرنامج الأغذية العالمي بمحافظة الأقصر.. وتفتتح توسعات محطة الصرف الصحي (انفوجراف) ● رئيس الوزراء يتابع الجهود المبذولة لتركيب العدادات مسبوقة الدفع لخدمات الكهرباء والغاز والمياه ● وضع اللمسات النهائية لمتحف كفر الشيخ تمهيدا لافتتاحه الوشيك ● “الهجرة” تعلن عددًا من الضوابط للتواصل مع تجمعات المصريين بالخارج عبر منصاتهم الفاعلة على مواقع التواصل الاجتماعي ● أبوالمكارم على رأس مقاعد مستقبل وطن الفردية بدير مواس بالمنيا ● فايف سيزون للنظارات تطلق حملتها التوعوية تزامنا مع العام الدارسي وعودة القطاعات بعد جائحة كورونا ● مؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعاً عند مستوى 8337.88 نقطة ● البورصة المصرية تختتم تعاملات نهاية جلسات الأسبوع بتباين المؤشرات

روسيا ومصر تبحثان “صفقة القرن”

التاريخ : 04/02/2020 مشاهدة : 204
روسيا ومصر تبحثان “صفقة القرن”

بحث وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف في مكالمة هاتفية مع نظيره المصري سامح شكري، “صفقة القرن”، والتطورات في سوريا وليبيا.

وأشارت الخارجية الروسية في بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى أن لافروف بحث مع نظيره المصري التسوية في الشرق الأوسط، وتبادل الجانبان شامل الآراء حول الأوضاع في المنطقة إثر إعلان الولايات المتحدة عن “صفقة القرن”.

من جانبها، أعلنت الخارجية المصرية أن الوزيرين بحثا مستجدات الشرق الأوسط، وفي مقدمتها الأزمات في سوريا وليبيا، وسبل الدفع بحلول سياسية شاملة لتلك الأزمات.

وأضافت الخارجية المصرية أن الاتصال تناول أيضا آخر تطورات القضية الفلسطينية، حيث أكد الوزيران على مواصلة دعم المساعي الرامية إلى تحقيق السلام الشامل والعادل للقضية، وفقا لقرارات الشرعية الدولية بما يضمن تحقيق السلام والاستقرار في المنطقة بأكملها.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “روسيا ومصر تبحثان “صفقة القرن””

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب