أحدث المقالات

● خمسون شاعراً يبدأون اليوم تصفيات القاهرة لمهرجان ” إبداع ٢ ● الصحة تكشف حقيقة رفض محافظ دمياط فتح أى فصول جديدة بالمدارس الثانوية الفنية للتمريض بالمحافظة ● فى لفته إنسانية للحمايةالاجتماعيةللأسرة….مركزشرطة الزرقا يصلح بين زوجين لحظةاستلام وتسليم العفش بدمياط ● محافظ دمياط تتابع أعمال توصيل الغاز داخل مراكز و مدن المحافظة ، و تعلن عن توصيل الغاز لعدد ( 5895 ) منزل محول ● تنفيذا لمبادرات الرئيس” السيسي ” للصحةالعامة وتماشيامع إقامة كاس الأمم الإفريقية بمصر…….. “مصري” يتخذ الرياضةسبيلا لتدعيم العلاقات المصريةالايطالية ويكرمه السفيرالمصري ● وسط استعدادات مكثفة…. توافد الآلاف من الزائرين على شواطئ رأس البر ● محافظ دمياط تناقش عددا من الملفات المتعلقة بشركات المنطقة الحرة ● المنظمه المصرية الدولية لحقوق الانسان تنفى إشاعة تكريم صبرى نخنوخ ● مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن يتجول بالمشروعات المختلفة بمدينة المنصورة الجديدة

بعد اتصالات مكثفة مع الهيئة العامة للاستعلامات

“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

الكاتب : صموئيل العشاي التاريخ : 12/05/2018 مشاهدة : 235
“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

حذف الموقع الإلكتروني لفضائية “روسيا اليوم” ظهر اليوم السبت 12 مايو استطلاع الرأي المسيء والمتجاوز حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو للسودان.

وجاء الحذف عقب اتصالات مكثفة أجرتها الهيئة العامة للاستعلامات، فور نشر الاستطلاع، مع مسئولي “روسيا اليوم” في موسكو والقاهرة ومع شخصيات وجهات روسية مسئولة حريصة على سلامة العلاقات المصرية – الروسية. وقد أوضحت هيئة الاستعلامات للجانب الروسي خطورة مثل هذه التصرفات غير المسئولة وغير المهنية، وأنها تستهدف في حقيقتها الوقيعة بين الشعبين المصري والروسي، والإساءة لمشاعر الشعب المصري في قضية تتعلق بوحدة الأراضي المصرية والسيادة الوطنية عليها.
وتواصل الهيئة اتصالاتها مع المسئولين في “روسيا اليوم” ومع كل الجهات والشخصيات الروسية المعنية، من أجل ضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات، ولكي يكون الإعلام في البلدين عنصراً مساعداً على تعزيز العلاقات وليس الإساءة إليها، في ظل التزامه بالقواعد المهنية المتعارف عليها عالمياً.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب