أحدث المقالات

● النقض تؤجل جلسة شهادة دكتوراة “عكاشة” لـ 13 اكتوبر .. و “سرور” يؤكد عدم تزويرها ● كأس العالم 2018.. هازارد يضيف هدف بلجيكا الثانى ضد إنجلترا ● اتحاد الغرف التجارية يكشف عن موعد تحديد سعر الأرز ● بالصور ” قافلة طبية جميع التخصصات لقرية بنى عقبه بحضور رئيس المدينة و رعاية النائب عبد الله مبروك ● بالفيديو والصور .. سفارة مصر بالسعودية تحتفل بالعيد الوطني 66 ● حوار خاص مع مي رضا مبتكرة الخدع السينمائية بالمنصورة ● كلية التربية الرياضية بجامعة المنصورة تجرى أول اختبار للمعلومات خلال اختبارات القدرات ● الرئيس يوافق على استيراد الأرز ويوجه بضبط الأسواق وتفعيل الرقابة على الأسعار ● شاهد … احتفال المنتخب الروسى مع جماهيره بمغامرة كأس العالم

بعد اتصالات مكثفة مع الهيئة العامة للاستعلامات

“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

الكاتب : صموئيل العشاي التاريخ : 12/05/2018 مشاهدة : 70
“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

حذف الموقع الإلكتروني لفضائية “روسيا اليوم” ظهر اليوم السبت 12 مايو استطلاع الرأي المسيء والمتجاوز حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو للسودان.

وجاء الحذف عقب اتصالات مكثفة أجرتها الهيئة العامة للاستعلامات، فور نشر الاستطلاع، مع مسئولي “روسيا اليوم” في موسكو والقاهرة ومع شخصيات وجهات روسية مسئولة حريصة على سلامة العلاقات المصرية – الروسية. وقد أوضحت هيئة الاستعلامات للجانب الروسي خطورة مثل هذه التصرفات غير المسئولة وغير المهنية، وأنها تستهدف في حقيقتها الوقيعة بين الشعبين المصري والروسي، والإساءة لمشاعر الشعب المصري في قضية تتعلق بوحدة الأراضي المصرية والسيادة الوطنية عليها.
وتواصل الهيئة اتصالاتها مع المسئولين في “روسيا اليوم” ومع كل الجهات والشخصيات الروسية المعنية، من أجل ضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات، ولكي يكون الإعلام في البلدين عنصراً مساعداً على تعزيز العلاقات وليس الإساءة إليها، في ظل التزامه بالقواعد المهنية المتعارف عليها عالمياً.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب