أحدث المقالات

● تهنئة لتكريم النقيب احمد المنسي من وزير الداخلية ● بالصور | فاعليات ورشة عمل توطين و رفع كفاءة التقنيات في مشاريع ضخ المياه والصرف الصحي ” في المملكة . ● مقتل فتاه علي يد ضابط شرطة والتحفظ عليه بالهرم ● #الخبر_اليوم :ترصد تصريحات وزاره الصحة وفوائد الكارت الصحي. ● خلال زيارتها اليوم لجامعة حورس… محافظ دمياط تلتقى أعضاء مركز صحة المخ والأعصاب بأيرلندا وتناقش آليات إقامة فرع للمركز بالجامعة ودعم التبادل العلمى بين الجانبين ● ميناء دمياط تشارك فى مؤتمر (مارلوج8) للوجيستيات ● المجتمعات العمرانية تمنع تشغيل الشباب فى منافذ بيع أسماك قناة السويس ● بادرة إبنيها تبدأ فى إنشاء أول كومباوند للشباب بسعر التكلفة ● قصيدة أوعى تكسر حد حبك

بعد اتصالات مكثفة مع الهيئة العامة للاستعلامات

“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

الكاتب : صموئيل العشاي التاريخ : 12/05/2018 مشاهدة : 177
“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

حذف الموقع الإلكتروني لفضائية “روسيا اليوم” ظهر اليوم السبت 12 مايو استطلاع الرأي المسيء والمتجاوز حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو للسودان.

وجاء الحذف عقب اتصالات مكثفة أجرتها الهيئة العامة للاستعلامات، فور نشر الاستطلاع، مع مسئولي “روسيا اليوم” في موسكو والقاهرة ومع شخصيات وجهات روسية مسئولة حريصة على سلامة العلاقات المصرية – الروسية. وقد أوضحت هيئة الاستعلامات للجانب الروسي خطورة مثل هذه التصرفات غير المسئولة وغير المهنية، وأنها تستهدف في حقيقتها الوقيعة بين الشعبين المصري والروسي، والإساءة لمشاعر الشعب المصري في قضية تتعلق بوحدة الأراضي المصرية والسيادة الوطنية عليها.
وتواصل الهيئة اتصالاتها مع المسئولين في “روسيا اليوم” ومع كل الجهات والشخصيات الروسية المعنية، من أجل ضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات، ولكي يكون الإعلام في البلدين عنصراً مساعداً على تعزيز العلاقات وليس الإساءة إليها، في ظل التزامه بالقواعد المهنية المتعارف عليها عالمياً.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب