أحدث المقالات

● المجلس العربى الدولى لحقوق الإنسان فى ضيافـة المستشار هانى عبد الجابر محافـظ بنى سويف ● السيسي يلتقي بالمجلس الأعلى للشرطة. ● محافظ دمياط و المدير التنفيذي لصندوق تطوير المناطق العشوائية يبحثان آليات إقامة مشروعات إستثمارية بمدينتى دمياط و رأس البر ● “تعليم دمياط” ينتهي من استعداداته للعام الدراسي الجديد تحت عنوان (عام الأنشطة) ● المرسى يغلق عشر أنشطه مخالفه بالركابيه ويصدر قرار غلق 19مكمورة فحم بكفر البطيخ ● الأفضل للأفضل …مازاراتي ولينس مي يتميزو في رعاية مهرجان الفضائيات العربية. ●  …وتحقق الحلم لابناء كفر الشيخ بإعتماد رئيس الوزراء ووزير الاسكان والمرافق المخطط الاستراتيجى ● بالفيديو .. برومو برنامج الحل إيه على شاشة الحدث لمروة سالم ووائل عوني ● “محافظ دمياط” يوجه بإزالة كافة العقبات التي تواجه بدء الدراسة بالمدرسة المصرية اليابانية ومدارس النيل الدولية والاطمئنان علي جاهزيتها

بعد اتصالات مكثفة مع الهيئة العامة للاستعلامات

“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

الكاتب : صموئيل العشاي التاريخ : 12/05/2018 مشاهدة : 94
“روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها

حذف الموقع الإلكتروني لفضائية “روسيا اليوم” ظهر اليوم السبت 12 مايو استطلاع الرأي المسيء والمتجاوز حول تبعية مثلث حلايب، لمصر أو للسودان.

وجاء الحذف عقب اتصالات مكثفة أجرتها الهيئة العامة للاستعلامات، فور نشر الاستطلاع، مع مسئولي “روسيا اليوم” في موسكو والقاهرة ومع شخصيات وجهات روسية مسئولة حريصة على سلامة العلاقات المصرية – الروسية. وقد أوضحت هيئة الاستعلامات للجانب الروسي خطورة مثل هذه التصرفات غير المسئولة وغير المهنية، وأنها تستهدف في حقيقتها الوقيعة بين الشعبين المصري والروسي، والإساءة لمشاعر الشعب المصري في قضية تتعلق بوحدة الأراضي المصرية والسيادة الوطنية عليها.
وتواصل الهيئة اتصالاتها مع المسئولين في “روسيا اليوم” ومع كل الجهات والشخصيات الروسية المعنية، من أجل ضمان عدم تكرار مثل هذه التجاوزات، ولكي يكون الإعلام في البلدين عنصراً مساعداً على تعزيز العلاقات وليس الإساءة إليها، في ظل التزامه بالقواعد المهنية المتعارف عليها عالمياً.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ ““روسيا اليوم” تحذف استطلاع الرأي المسيء لسيادة مصر ووحدة أراضيها”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب