أحدث المقالات

● لليوم الثالث على التوالى..إرتياح شعبي لتطوير المحيط المجتمعي وإنارة طريق 801 بكفرالبطيخ ● *فريق “تعليم دمياط” للمصارعة الرومانية والكراتيه يحصد المراكز الأولى ببطولة الجمهورية للمدارس.* *و”وكيل التعليم” يهنئ “محافظ دمياط” و الأبطال الفائزين  الجمهورية*. ● ندوة تثقيفية عن الإسعافات الأولية بمركز شباب ستاد دمياط ● جمعية حمايةالطفل ومكتبة دمياط تنظمان فعاليات لنشر التوعية الثقافية بالمكتبة المتنقله ● خلال زيارتها لقرية جمصة صباح اليوم…. محافظ دمياط تتفقد مدرسة رفاعة الطهطاوى الابتدائية ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بقرية جمصة وتشدد على إزالة كافة المخالفات ورفع مستوى النظافة بالقرية ● فوز بنت دمياط اللاعبة ميرنا الطنطاوى ب 3 ميداليات بالبطولة العربية لرفع الأثقال ● محافظ دمياط تفاجىء مسئولى الوحدة المحلية بتفتيش السرو ومدرسة الإعدادية الثانوية المشتركة  المحافظ تشدد على تنفيذ قرارات الازالة لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و الإرتقاء بمستوى النظافة وتتابع مبادرة ١٠٠مليون صحة ● مصطفى الدكرورى أمينا عام لحزب المؤتمر بالدقهليه

رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالشورى : زيارة ولي العهد لمصر هامة جدا

التاريخ : 04/03/2018 مشاهدة : 5٬333
رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالشورى : زيارة ولي العهد لمصر هامة جدا

قال الدكتور عساف أبو ثنين عضو مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية ورئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالمجلس، إن زيارة سمو ولي العهد لمصر، فاتحة خير على البلدين الشقيقين بمشاريع وتعاون ثنائي في كل المجالات.

وأضاف أبو ثنين أن هذه الزيارة تعتبر هامة للغاية وإستراتيجية في مسار العلاقات السعودية المصرية وداعمه لتعاون البلدين الثنائي، وزيادة أواصر التعاون والمشاريع المشتركة.

وأردف أن هذه الزيارة سيكون لها اثر كبير على الوضع العربي وماتعانيه بعض الدول الشقيقة من أزمات داخلية، فالمملكة ومصر هما جناحا الوطن العربي، ومؤكد ان هذا اللقاء بين سمو ولي العهد وفخامة الرئيس السيسي سيناقش عدد من هذه القضايا ورأخب الصدع العربي وعودة اللحمة والقوة العربية ومحاربة التدخلات الخارجية خاصة من ايران وغيرها التي مزقت استقرار بعض الدول العربيه خاصة في اليمن وسوريا وليبيا. وأشار إلى أن هذه الزيارة سيكون لها اثرا رئيسيا على وضع القضية الفلسطينية وموضوع القدس والتطورات الاخيرة في وضع القضية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالشورى : زيارة ولي العهد لمصر هامة جدا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب