أحدث المقالات

● الكومى يحصل على موافقات لبدأ تنفيذ حملة الوعى الثقافي ضد تعاطى المخدرات ببنى سويف ● بالصور .. شباب مصر بنادي الجيزه الرياضي ● أزنيف صبحي تكتب : كيف تتعلم الإجرام ● المشرف العام لحملة رمضان امان بالمملكه يشرف على متطوعي جدة ● الخبر اليوم تهني الدكتورة منى حتاته لحصولها على ماجستير ● تسريب اخوانى جديد : إبراهيم عيسى علي قائمه الاغتيالات القادمه ● بعثة المنتخب الوطني في ضيافة الرئيس عبدالفتاح السيسي قبل انطلاقها لروسيا ● بالصور والفيديو انتحار شخص بالحرم المكي ● بالصور.. محمود الليثى يتألق في حفل خيمة كايرو سكاى الرمضانية

رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالشورى : زيارة ولي العهد لمصر هامة جدا

التاريخ : 04/03/2018 مشاهدة : 5٬243
رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالشورى : زيارة ولي العهد لمصر هامة جدا

قال الدكتور عساف أبو ثنين عضو مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية ورئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالمجلس، إن زيارة سمو ولي العهد لمصر، فاتحة خير على البلدين الشقيقين بمشاريع وتعاون ثنائي في كل المجالات.

وأضاف أبو ثنين أن هذه الزيارة تعتبر هامة للغاية وإستراتيجية في مسار العلاقات السعودية المصرية وداعمه لتعاون البلدين الثنائي، وزيادة أواصر التعاون والمشاريع المشتركة.

وأردف أن هذه الزيارة سيكون لها اثر كبير على الوضع العربي وماتعانيه بعض الدول الشقيقة من أزمات داخلية، فالمملكة ومصر هما جناحا الوطن العربي، ومؤكد ان هذا اللقاء بين سمو ولي العهد وفخامة الرئيس السيسي سيناقش عدد من هذه القضايا ورأخب الصدع العربي وعودة اللحمة والقوة العربية ومحاربة التدخلات الخارجية خاصة من ايران وغيرها التي مزقت استقرار بعض الدول العربيه خاصة في اليمن وسوريا وليبيا. وأشار إلى أن هذه الزيارة سيكون لها اثرا رئيسيا على وضع القضية الفلسطينية وموضوع القدس والتطورات الاخيرة في وضع القضية.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “رئيس لجنة الصداقة السعودية المصرية بالشورى : زيارة ولي العهد لمصر هامة جدا”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب