أحدث المقالات

● ببا المستقـبل تشارك الشئون الإجتماعية فى تنفيذ مبادرة ” أنت اقوى من المخدرات ” بمركز ببا ● بعد 6 شهور من سرقتها مباحث منية النصر تعيدسيارة لمالكها بالعبور . ● فى إطار استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الاضحى المبارك .. إقامة عدد ٤ منافذ لبيع اللحوم بمركز ومدينة دمياط ● محافظ دمياط يقرر اجراء حركة تنقلات بالإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الزرقا ● “سويلم”يجتمع بمديري عموم الديوان والادارات التعليميه استعدادا لبداية العام الدراسي الجديد ● تشكيل لجنة خماسية لاستلام أعمال محطات الصرف الصحي بعدد من قرى دمياط في موعد أقصاه نهاية سبتمبر القادم ● “وكيل تعليم دمياط ” يعقد اللقاء الجماهيري الأسبوعي ويؤكد ان لا مجاملة ولا محسوبية فالجميع سواء أمام القانون ● شريف رستم يكتب : الكرامة .. مُصطلح غائب عن الفهم !! ● انطلاق تدريب مهارات التدريس الصفي لمعلمي رياض الأطفال على نظام التعليم الجديد بدمياط

دورات عقارية_بالسعودية_التثمين العقاري_التسويق_ادارة الأملاك العقارية

التاريخ : 21/04/2014 مشاهدة : 312
دورات عقارية_بالسعودية_التثمين العقاري_التسويق_ادارة الأملاك العقارية

فى ظل التطور الحادث فى السوق العقارى والنمو السريع الذى يشهده السوق حاليا ، وكون أن تلك السوق العقارية هى إحدى أسواق مهمة فى مجال الاستثمار وكسب المال ، كان لابد من خبراء هذا المجال من تقديم خبراتهم ونصائحهم فى الدورات المعتمدة للمهتمين بتلك المجال العقارى .

 

ومن الواجب الواقع على المنظمات التدريبية كان لابد على مركز المستشار للتدريب أن يقدم أفضل عرض للمهتمين فى مجال العقارى ليصبح المتدرب على خبرة ووعى كافى عندما يدخل او يستمر فى السوق العقارى .

 

وقد أعلن مركز المستشار للتدريب بالتعاون مع المدرب والمستشار ” داود المقرن ” تنظيم دورات عقارية منذ اعوام ، حيث لاقت الدورات اقبالاً وترحيب وقبول من قبل العقارين ، سواء من حضروا أو من لم يحضروا وسمعوا عن تلك الدورات .

فقد حضر المئات تلك الدورات فى مجالات ” التثمين -التقييم العقاري ”  –  ” ادارة الأملاك العقارية ” – ” التسويق العقارى ”  والمفاجأة التى أطلقها مركز المستشار للتدريب اضافة الى برامجها العقارية ، وهو برنامج ” الأنظمة العقارية ”

 

واستمرار لتلك البرامج التدريبية الناجحة وبعد توقيع عقد دورات التثمين العقارى الأساسى والمتقدم بين مركز المستشار للتدريب بالتعاون مع المدرب داود المقرن و وزارة المياة والكهرباء ، يظل المركز على وعوده للعقارين وأصحاب المكاتب والشركات العقارية فى تقديم خدماته ودوراته الجماهيرية لهم ، فلن يأخذنا منكم أحد ، فأنتم شركائنا فى النجاح .

 

للتواصل والتسجيل بباقة الدورات العقارية القادمة اتصل على 0536691987

 

منسوبى وزارة المياه والكهرباء بدورة التقييم العقارى
منسوبى وزارة المياة خلال دورة التقييم العقارى
المتدربين خلال تسلم الحقائب فى دورة التقييم العقارى
المدرب داود المقرن يسلم الشهادات للمتدربين
لمزيد من الصورة تابعوا الرابط التالى

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “دورات عقارية_بالسعودية_التثمين العقاري_التسويق_ادارة الأملاك العقارية”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب