أحدث المقالات

● وزير الرياضة يوقع بروتوكول تعاون مع وكالة الفضاء المصرية ● الصورة الأولى لروبي من كليب «أنا لو زعلانة» ● «بتتجاوز» .. أول أغنية خليجية لـ رامي جمال .. فيديو ● الهجرة تطلق الشعار الرسمي لمبادرة مصرية بـ100 راجل ● أبو الغيط يجدد التزام الجامعة العربية بدعم مسار التسوية في ليبيا ● الحريري: لا ننتظر رضا أي طرف خارجي لتشكيل الحكومة اللبنانية ● تشييع جنازة رئيس لجنة الدفاع بالنواب في مصر الجديدة ● الزمالك يخوض تدريبه الأول بتونس استعدادًا للترجي ● اتحاد الكرة يعزي سيراليون في ضحايا حادث الحافلة

دنيا سمير غانم تحضر لمسلسلها الرمضانى بتوقيع الأخوين خالد ووليد الحلفاوى

الكاتب : جيلان محمد التاريخ : 15/01/2021 مشاهدة : 107

تواصل النجمة دنيا سمير غانم التحضير لمسلسلها الجديد الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل مع المنتج هشام جمال بشراكة إنتاجية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، حيث يجرى اختيار اسم مناسب للعمل المقرر تقديمه على جزئين كل جزء من 15 حلقة وبتوقيع 2 مخرجين هما الأخوين خالد ووليد الحلفاوى.

وكان آخر أعمال دنيا سمير غانم في الدراما مسلسل بدل الحدوتة 3، من تأليف أيمن وتار وشريف نجيب، وشارك في بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة من 10 حلقات وباسم مختلف.

 يذكر أن دنيا سمير غانم انتهت مؤخراً من تصوير فيلمها الجديد تسليم أهالي، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في السينما، وهو من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، ويشارك في بطولته هشام ماجد وعمرو وهبة، ومحمد أوتاكا، وضيوف الشرف دلال عبد العزيز، ولوسي، وشيماء سيف، وآخرين.

اضف رد

  • تعليقات الفيسبوك

  • تعليقات

0 تعليقات لـ “دنيا سمير غانم تحضر لمسلسلها الرمضانى بتوقيع الأخوين خالد ووليد الحلفاوى”

  • تسجيل دخول
  • اشتراك عضو جديد

النشرات البريدية

أخبار فى صور

فيديو

اراء الكتاب